• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انهاء مشوار محروس وسلمان وشباب الأردن يجدد ثقته بأبو عابد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-29
1779
انهاء مشوار محروس وسلمان وشباب الأردن يجدد ثقته بأبو عابد

وافقت ادارة النادي الفيصلي يوم امس على الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني السوري نزار محروس وجهازه المعاون من تدريب الفريق الاول بعد انتهاء موسم الكرة المحلي .. وحسب رئيس النادي بكر العدوان فان الادارة اجتمعت مع محروس وقررت انهاء عقده بناء على الاستقالة التي تقدم بها وذلك لافساح المجال امام الادارة لاختيار المدرب الذي تجده يخدم تطلعات النادي بعودة فريقها الكروي الى افاق الانجازات بعد ان تعثر في الموسم الماضي.

وحول هوية المدير الفني للفريق اكد العدوان ان المدرب المحلي سيقود الفريق في كأس الاتحاد الاسيوي امام المحرق الهندي وديمبو الهندي فيما تدرس الادارة التعاقد مع العراقي اكرم سلمان بعد انتهاء عقده مع الوحدات او الاستعانة بالمدرب العراقي الاخر ثائر جسام لا سيما وان المدرسة العراقية اثبتت نجاحا ملحوظا في قيادة فريق الفيصلي.

الطيور المهاجرة 

وعلمت العرب اليوم ان وكيل اللاعبين بشركة شرقطلي والحوراني سامر الحوراني للتفاوض مع نجمي الفريق السابقين حسونة الشيخ و محمد خميس سيغادر اليوم  الى الامارات للقائهما وتقديم عرض العودة لصفوف الفيصلي وفهمت العرب اليوم ان خميس يفكر جديا المضي قدما بتجربته الاحترافية وانه لا يفكر بالعودة لاي ناد في الوقت الراهن.

ومن جهة اخرى يلتحق بصفوف الفريق لاعبه السابق المحترف في صفوف النجمة اللبناني خالد سعد وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق النجمة وارتباطه بعقد احترافي مع النادي الفيصلي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل كما سينضم لتدريبات الفريق اللاعب بهاء عبد الرحمن وذلك بعد ان انهت ادارة الاهلي السعودي تعاقدها معه ويرتبط بهاء هو الاخر بعقد احترافي مع الفيصلي.

طي صفحة سلمان

اكدت مصادر في ادارة نادي الوحدات ان خطوط الاتصال مع المدرب اكرم سلمان لمواصلة قيادته لكرة الوحدات قد قطعت نظرا لرفض الاخير قيادة الفريق لموسم جديد بعد ان احرز 4 بطولات وكان سلمان قد تلقى عدة عروض محلية وخليجية وعربية وافريقية.

وفي السياق ذاته اكد المصدر ان الخيارات لاختيار الجهاز الفني الجديد ما زالت مفتوحة ومن ضمنها العراقي ثائر جسام الذي سبق ان حقق مع الفريق لقب بطولة الدوري في ظروف صعبة اضافة للسوري نزار محروس والمحلي عيسى الترك.

الحويطي.. وحداتي

قطع مهاجم الوحدات الشك باليقين عندما وقع على عقد احترافي مع ناديه لمدة خمس سنوات  وفي السياق ذاته لم تقم ادارة النادي بالتفاوض مع اي لاعب محلي او اجنبي بقصد ضمه للفريق وذلك كون توزيع المناصب الادارية لم يتم الا ليلة امس الاول منذ انتخاب الادارة الجديدة وهذا يعني عدم وجود من هو مخول بالتفاوض والتوقيع مع اللاعبين.

ثقة .. لابو عابد وابو زمع

جددت ادارة نادي شباب الاردن ثقتها بالجهاز الفني الذي قاد الفريق في اياب بطولة الدوري الممتاز للمحترفين الماضي حيث وقع المدير الفني للفريق الكابتن جمال ابو عابد ومساعده المدرب عبد الله ابو زمع امس العقد الجديد للاشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل بحضور رئيس النادي سليم خير.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.