• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الامن العام» يلقي القبض على عابث ابلغ عن وفاة شاب كذبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-29
1730
«الامن العام» يلقي القبض على عابث ابلغ عن وفاة شاب كذبا

وفاء للوعد الذي أطلقته مديرية الأمن العام بضبط المستهتر الذي فجع والدة الشاب فاروق بخبر وفاته وهو على قيد الحياة ألقى البحث الجنائي في إقليم امن العاصمة القبض على ذلك المستهتر.

 وكانت والدة فاروق قد تلقت اتصالا من هاتف ابنها الخلوي ليعرف المتصل بنفسه على انه رجل امن عام مبلغا إياها بتعرض فلذة كبدها لحادث دهس أدى إلى وفاته طالبا ، منها مراجعة احد المستشفيات لتنهار "نفسيا وعصبيا".
 
ولدى مراجعتها وعائلتها للمستشفى لم تجد ابنها لتتصل مرة أخرى بذلك الشخص ليتمادى باستهتاره وتلاعبه بمشاعر هذه الأم طالبا منها مراجعة المركز الأمني لتقديم شكوى بحادثة الدهس.
 
وتحت وطأة انشغالها بثقل المصاب بفقدان الولد تلقت اتصالا ظنته معزيا فإذا بصوت فاروق يفاجئها لتنهار مرة أخرى ويغمى عليها ، ليتبين أن فاروق على قيد الحياة وان ما مرت به عائلته خلال بضع ساعات ما هو إلا كابوس صاغه احد المستهترين كاد أن يودي بحياة أمه غير مكتف بسرقة هاتف فاروق.
 
وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه تم التعامل مع هذه الحادثة من منطلق واجب الأمن العام بضبط مرتكبي الجرائم وتقديمهم للعدالة لينالوا عقوبتهم التي يستحقونها ، مشيرا الى انه تم تشكيل فريق تحقيق متخصص تابع كافة جزئيات الواقعة باستخدام الأساليب العلمية وصولا إلى هوية الفاعل وضبطه حيث تعرف عليه فاروق ، مؤكدا انه ذات الشخص الذي غافله وسرق هاتفه.
 
وبالتحقيق مع المتهم اعترف بسرقة هاتف فاروق الخلوي وانتحال صفة رجل امن عام وإقدامه على تلك الأفعال المستهينة بمشاعر الناس.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.