• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة فتاة بصعقة كهربائية في الكرك والسجن 15 عاما لقاتل زوجته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-29
1625
وفاة فتاة بصعقة كهربائية في الكرك والسجن 15 عاما لقاتل زوجته

توفيت فتاه 25 عاما من منطقة لواء عي بمحافظة الكرك اثر اصابتها بصعقه كهربائيه من جهاز سخان الماء المنزلي بحسب مصدر في طب شرعي الكرك .

وبين مدير دفاع مدني محافظة الكرك ايمن المدانات ان كوادر الدفاع المدني في الكرك قاموا بنقل الفتاه التي كانت مصابة بحروق بالغة الى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي الاسعافات ومن ثم تم نقلها الى المدينة الطبية الا انها فارقت الحياه.
قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم من "جنسية عربية" بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة سبع سنوات ونصف السنة بعد تجريمه بجناية القتل القصد بوصفها المعدل من جناية القتل العمد مخفضة العقوبة الصادرة بحقه من الاشغال الشاقة المؤقتة لمدة ( 15 ) سنة نظرا لاسقاط الحق الشخصي عنه الامر الذي تعتبره هيئة المحكمة من الاسباب المخففة التقديرية اقدم على قتل زوجته على اثر خلافات بينهما وشكه بسلوكها .
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي محمد ابراهيم وعضوية القاضيين رزق ابوالفول وطلال العقرباوي وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي امين الغزاوي ووكيل الدفاع عن المتهم .
وتتخلص وقائع القضية بان المتهم اقدم على قتل زوجته بواسطة خنقها بيديه على اثر خلافات بينهما وشكه بسلوكها ثم ادعى بانها توفيت نتيجة جلطة اصابتها وابلغ بعض اقربائه في عمان بان زوجته توفيت نتيجة اصابتها بجلطة ثم غادر الى سوريا وهناك اخبر اهله بان زوجته توفيت في عمان نتيجة الجلطة التي اصابتها وقام بفتح بيت عزاء لزوجته في سوريا ثم عاد الى عمان وادعى بان زوجته توفيت في سوريا نتيجة الجلطة التي اصابتها واثر اختلاف الروايات والمعلومات التي تداولها زوجها ووصلت تلك المعلومات الى الاجهزة الامنية وعلى اثر ذلك تم استدعاؤه وبالتحقيق معه تبين بانه هو من قام بقتل زوجته واثر ذلك تم اخراج جثة زوجته وتم تشريحها وتبين ان سبب الوفاة نتيجة الخنق وليست الجلطة بعدها اعترف المتهم بانه اقدم على قتل زوجته اثر خلافات بينهما .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.