• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على شخص اضرم النار في مركبة مواطن وعلى 3 محتلات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-30
1745
القبض على شخص اضرم النار في مركبة مواطن وعلى 3 محتلات

في حادثه غريبة من نوعها تعاملت الأجهزة الامنيه المختصة في إقليم العاصمة / مركز امن المدينة مع قضية نسجت خيوطها ثلاث نساء باستخدام أسلوب غريب من خلال إيهام المارة بأنهن تعرضن لسرقة مبلغ كبير من المال .

وبحسب الناطق الرسمي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه في حوالي الساعة الثانية عشر من ظهر يوم أمس وفي منطقة البلد قامت ثلاث نساء بمراقبة احد الأشخاص والذي يعمل في احد محلات الصرافة وبعد تأكدهن من حيازته لمبلغ كبير من المال قمن بمتابعته واقتربن منه في الشارع العام وبدأن بالصراخ مدعيات أن هذا الشخص قام بمراقبتهن داخل احد البنوك وسرقة مبلغ (56000) دينار منهن.
وأضاف الخطيب انه هؤلاء النسوة استنجدن بالمارة متوسلات إليهم أن يقوموا بالإمساك بهذا الشخص وإحضار المبلغ المالي منه وأنهن كانا متفقات مع احد الأشخاص والمتواجد بين المارة والذي يتبين للناس ظاهريا" انه من المارة ولا يعرفهن مسبقا" حيث كان يتابعهن وينتظر لحظة صراخهن لكي يقوم بأخذ المبلغ المالي من الضحية وإيهام المارة بأنه قام بعمل أنساني بإعادة المال لأصحابه .
وأشار الخطيب إنه عند تفاجئ الضحية بالموقف دخل إلى احد المحلات التجارية في المنطقة وقام على الفور بالاتصال والاستعانة برجال الأمن العام المتواجدين بالقرب من مكان وقوع الحادثة والذين قاموا بإلقاء القبض على تلك المجموعة وتبين الواقعة وإيداعهم للقضاء .
كما القت مرتبات البحث الجنائي أخيرا من القبض على احد الأشخاص أقدم على إضرام النار في إحدى المركبات.
وقال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن قسم البحث الجنائي العامل في شرطة مادبا واثر اندلاع النار في إحدى المركبات كانت تقف داخل ساحات المحكمة ونتيجة لوجود شبهة جنائية حول حرق المركبة بدأ بعمليات البحث والتحري وجمع المعلومات أدت بالتالي إلى إلقاء القبض على الشخص الذي اقدم على إضرام النار بالمركبة, حيث اعترف بوجود خلافات سابقة مع صاحب المركبة وتم إحالة الجاني إلى القضاء.
والقى قسم بحث جنائي الرصيفة القبض على احد الأشخاص اثر قيامه بإطلاق العيارات النارية على شخصين وحالتهم الصحية سيئة جدا وتم إحالة هذا الشخص الى القضاء.   (بترا)
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.