الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تحصل على 3 جوائز عالمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-12
1649
جامعة البترا تحصل على 3 جوائز عالمية

 حصلت جامعة البترا على ثلاث جوائز عالمية من «المؤتمر العالمي للتعليم 2011» حيث نالت جائزة الإسهام المتميز بالتعليم وجائزة أفضل كلية صيدلة وأفضل أستاذ في تكنولوجيا المعلومات وتم منحها لعميد كلية تكنولوجيا المعلومات د. غسان عيسى.

 

وسيتم تسليم الجوائز خلال مؤتمر عالمي يعقد في دبي في الخامس والعشرين من الشهر الحالي وتمنح جائزة «الإسهام المتميز في التعليم» للمؤسسات التعليمية التي تقدم إسهامات مهمة لتكون رائدة ومثلا يحتذى به في الابتكار وبناء أجيال المستقبل حيث احتلت جامعة البترا مؤخرًا المرتبة الأولى بين الجامعات الخاصة الأردنية بحسب تقييم خبراء «ويبوماتريكس» الذي أعلنت نتائجه قبل أشهر قليلة.

 

وقال عميد كلية الصيدلة في جامعة البترا الأستاذ د. توفيق عرفات إن المؤسسة التي تقوم بعملية تقييم الكليات مؤسسة غير ربحية مما يشير إلى أن النتائج التي تخرج بها نتائج موضوعية، مضيفًا أن من بين كليات الجامعات العالمية حصلت كليتان في الأردن على جائزة التميز وهما: كلية الصيدلة في جامعة البترا وكلية إدارة الأعمال في الجامعة الأردنية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.