• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تعلن توافر مقاعد لأبناء المعلمين في الجامعات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-14
1532

 اعلنت وزارة التربية والتعليم عن توافر عدد من المقاعد في تخصص الفنون الجميلة في جامعتي اليرموك والاردنية لابناء المعلمين الذين اجتازوا بنجاح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي «دورة صيفية او شتوية» او ما يعادلها وتزيد معدلاتهم عن 65 بالمئة.

 

وقالت مدير ادارة العلاقات الثقافية والدولية في وزارة التربية والتعليم ريما البخيت في تصريح لوكالة الانباء الاردنية امس الثلاثاء انه يتوافر لدى الوزارة كذلك عدد من المقاعد في تخصص الطب البيطري في جامعة العلوم والتكنولوجيا لابناء المعلمين الذين اجتازوا بنجاح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي «دورة صيفية او شتوية» او ما يعادلها وتزيد معدلاتهم عن 75 بالمئة في الفرعين العلمي او الزراعي.

 

واضافت ان المقاعد المخصصة للفنون الجميلة تشمل تخصصات الفنون التشكيلية والتصاميم والفنون التطبيقية والموسيقى والدراما في جامعة اليرموك في حين تشمل تخصصات الجامعة الاردنية الفنون المسرحية والفنون البصرية والفنون الموسيقية.

 

ودعت البخيت الطلبة الراغبين بالاستفادة من المقاعد مراجعة قسم بعثات الطلبة في وزارة التربية والتعليم اعتبارا من صباح اليوم الاربعاء وحتى نهاية دوام يوم الاحد المقبل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.