احتجاز قافلة مساعدات اردنية من قبل مسلحين بعد دخولها قطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-20
1056
احتجاز قافلة مساعدات اردنية من قبل مسلحين بعد دخولها قطاع غزة

احتجز مسلحون مساعدات اردنية أمس الاثنين بعد وصولها الى قطاع غزة عن طريق معبر كرم سالم في المنطقة المنكوبة عقب العدوان الاسرائيلي الغاشم عليها .

 وكانت الهيئة الخيرية الهاشمية سيّرت قافلة وصلت الى الضفة الغربية حيث تم تفريغ حمولتها بشاحنات اجنبية ليست اردنية يقودها سائقون غير اردنيين حيث لا يقودها أي اردني من السائقين .
 
وكان الاتفاق ان تستقبل اجهزة وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا" القافلة لتفريغ حمولتها بمستودعاتها كالعادة لتوزع فورا على المواطنين في قطاالقطاع حسب كشوفات اعدت لغايات الدعم والمساعدة لمن يستحقها دون النظر الى الفئة او الحركات الفلسطينية على الارض الا ان مسلحين اطلقوا النار نحو السائقين حينما وصلوا الى معبر كرم سالم واجبروهم التوجه نحو مستودعات خاصة بهم.
 
وتوقفت وكالة الغوث "الاونروا" عن ارسال شحنات مقررة يومي الثلاثاء والاربعاء الى مساعدة اهل غزة حتى تتم حل مسألة قافلة المساعدات المتوقفة عنوة بشاحناتها وسائقيها عند المسلحين اذ قال مصدر فلسطيني انه تجري مفاوضات بهذا الشأن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.