تصميم لوحة مفاتيح فريدة بتقنية البلوتوث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-19
1029
تصميم لوحة مفاتيح فريدة بتقنية البلوتوث

 تستعد مؤسسة "كيكز ستارتر" التي تعد أكبر مؤسسة لتمويل المشروعات الإبداعية في العالم، ومقرها ويست هارفورد بولاية كونيكتيكيت الأمريكية للبدء في تنفيذ إحدى مشروعاتها الرائعة، وهي تتمثل في لوحة مفاتيح جديدة أنيقة وفريدة من نوعها بتقنية البلوتوث يطلق عليها اسم "Levitatr".

وتتميز هذه اللوحة التي قام بتصميمها المطور جيمس ستامبف بأنها تحتوي على زر يوجد بالجانب الأيسر، وبمجرد لمسة واحدة عليه ترتفع مفاتيح اللوحة بإضاءة خلفية "LED" وتكون جاهزة للاستخدام، وعند الانتهاء من العمل يتم الضغط عليه مرة ثانية لتدخل المفاتيح وتختفي تماماً، وتصبح اللوحة ملساء ناعمة قابلة للتنظيف من الأتربة بسهولة ويسر، كما تحول دون تمركز أو ترسب بعض المواد الغذائية بين المفاتيح، كما هو الحال مع اللوحات الأخرى.

وصممت هذه اللوحة الجديدة لتتوافق مع كثير من الأجهزة الشائعة في الأسواق كالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، مثل الآي باد والآي باد والآي فون والآي بود تاتش وكذلك إتش بي تاتش باد، سامسونج جالاكسي تاب 10.1 وسامسونج جالاكسي تاب 7.

وبالرغم من سمكها حوالي 12.5 مم، إلا أنها تعتبر ضئيلة جدا، حيث تبلغ قياساتها 283x131x12.5 مم.

وتعمل اللوحة بأربع بطاريات من نوع AAA قابلة للشحن، وهيكلها الخارجي مصنوع من الألومنيوم، وسطحها الأسود مكون من بلاستيك شديد اللمعان.

كما أنها مزودة بحامل معدني أنيق من مادة الألومنيوم قابل للطي يُسمى "Kickstand" وتمكن إمالته بزاوية تترواح من 20 إلى 30 درجة، ليتناسب مع جميع الأجهزة اللوحية والذكية، كما أنه مزود بمغناطيس قوي فائق الجودة لتثبيت أي جهاز عليه دون أن يتسبب في إمالته أو زحزحته.

وسيبلغ سعر لوحة المفاتيح 79 دولارا أمريكيا، ومن المقرر أن تنزل الأسواق قريبا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.