"بني صخر للإصلاح" و"بني حسن من أجل الوطن" يشكلان نواة لتوحيد العمل الإصلاحي ومحاربة المفسدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-20
1842

 دعا تجمعا أبناء قبيلتي "بني صخر للإصلاح" و"بني حسن من أجل الوطن" حركات الإصلاح الأردنية إلى توحيد جهود محاربة الفساد .

واتفق التجمعان خلال اجتماع تشاوري عقد الاثنين في أم العمد على تشكيل لجنة للتنسيق بين التجمعين وعمل نواة لتوحيد جهود العمل الإصلاحي في الاردن ومحاربة الفساد والمفسدين .

وقال بيان صدر عن التجمعين ووصل عمون :

تم بعون الله تعالى وبدعوة من( تجمع ابناء قبيلة بني صخر للإصلاح) عقد اجتماع تشاوري مع (تجمع ابناء بني حسن من اجل الوطن) وقد تم هذا اللقاء بالامس الاثنين الموافق 2011/9/19 في مقر تجمع أبناء قبيلة بني صخر للإصلاح في أم العمد .

وقد تم في هذا الاجتماع مناقشة الهم الوطني وما وصلت اليه مسيرة الإصلاح في الاردن وقد تشكيل لجنة للتنسيق بين التجمعين وعمل نواة للتوحيد جهود العمل الإصلاحي في الاردن ومحاربة الفساد والمفسدين .

ويتقدم التجمعان من كل أبناء الاردن وحركات الإصلاح وكل من يحمل الهم الوطني في ربوع الاردن الغالي في الريف والمدن والبوادي والمخيمات والتجمعات لتوحيد جهود الإصلاح ومحاربة الفساد. وقد أتفقوا أن يمدوا أيديهم لأحرار الاردن وحركات الإصلاح واعتبروا هذا الاجتماع خطوة اولى في سبيل توحيد الجهود وتظافرها للوصول الى هدفهم المنشود في الإصلاح الشامل ومحاربة الفساد والمفسدين في الاردن .

أم العمد/يوم الاثنين الموافق 2011/9/19

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.