• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك العربي الافضل في ادارة عمليات التمويل في الشرق الاوسط للعام 2009

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-02
1588
البنك العربي الافضل في ادارة عمليات التمويل في الشرق الاوسط للعام 2009

حاز البنك العربي على جائزة افضل بنك في ادارة وتنظيم عمليات التمويل في الشرق الاوسط للعام 2009 من مجلة ذا بانكر المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المصرفية.

ويأتي حصول البنك العربي على هذه الجائزة تأكيدا على دوره الريادي وقدرته ومكانته المتميزة في ادارة وتقديم برامج التمويل حيث اكدت المجلة ان البنك العربي اثبت تفوقه في تقديم التمويلات اللازمة للمشاريع الاستثمارية في قطاعات اقتصادية مختلفة ونجح في ادارتها وتنفيذها.
وتكرس هذه الجائزة السمعة المتميزة التي يحظى بها البنك العربي لدى المتخصصين في القطاعات المالية والاقتصادية حيث لعب البنك العربي دوما دورا رئيسيا في مجال تمويل المشاريع الاقتصادية من خلال أدوات مرنة ومبتكرة.
واعتمدت المجلة في اختيارها للبنك العربي على عدة معايير رئيسية كقدرته على تلبية متطلبات العملاء التمويلية وبفترة زمنية قصيرة ومستوى اداء رفيع اضافة الى القدرة على ابتكار حلول تمويلية باسعار منافسة
كما اشارت المجلة ان البنك العربي استطاع ان يحافظ على تميزه وريادته في هذا المجال رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تجتاح الاقتصاد العالمي نتيجة الازمة المالية العالمية التي اجتاحت الاسواق العالمية والاقليمية.
ويبذل البنك العربي جهودا متواصلة في سبيل مواصلة تطوير عمله المصرفي من جهة وفي تطوير وسائل تقديم الخدمات بما فيها الوسائل الالكترونية الحديثة اعتمادا على احدث التقنيات المتوفرة في العالم ليكون دائما الخيار الامثل لمختلف العملاء لتلبية احتياجاتهم التمويلية من جهة اخرى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.