• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة مواطن لتعرضة الى «28» طعنة بالة حادة في السلط وآخر يقتل شقيقه في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-02
1488
وفاة مواطن لتعرضة الى «28» طعنة بالة حادة في السلط وآخر يقتل شقيقه في الزرقاء

اكد مدير شرطة البلقاء العميد تحسين المومني ان التحقيقات مازالت جارية في مقتل احد المواطنين في منطقة الجدعة بالسلط الذي وجد مقتولا في مطبخ المنزل الذي تقيم فيه أسرته في مدينة السلط في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.

وبين رئيس قسم الطب الشرعي في السلط الدكتور عزام حداد انه بعد تشريح الجثة تبين ان المغدور تعرض لعدة طعنات بالظهر والصدر نفذ بعضها الى الرئتين واحدث نزيفا داخليا وخارجيا ما ادى الى الوفاة.
وكان مدعي عام الجنايات الكبرى في السلط صلاح الطالب ومدعي عام السلط ياسين الزعبي والجهات الامنية انتقلت الى مكان الحادث وتم الكشف على الجثة وتحويلها الى مستشفى الحسين الحكومي في السلط. وفي ضوء قرار مدعي عام السلط تشكيل لجنة طبية لبيان سبب الوفاة ، تبين من تشريح الجثة من قبل رئيس الطب الشرعي في السلط الدكتور عزام حداد وعضوية الدكتور حسين أبو السمن ان المذكور تعرض إلى 28 طعنة باله حادة في أنحاء مختلفة من جسمه مما أدى إلى حصول نزيف داخلي في الكبد والقلب والرئة تسبب في وفاته.وعلمت "الدستور" ان الأجهزة الأمنية وضعت يدها على بعض التفاصيل المهمة التي شانها الكشف عن هوية الجاني. 
 
وفي سياق آخر اقدم شاب في محافظة الزرقاء على اطلاق عدة عيارات نارية باتجاه شقيقه فارداه قتيلا على الفور.وذكرت مصادر الامن العام انه ونتيجة التحقيق مع الشاب تبين انه اطلق النار على شقيقه لخلافات بينهما.وحضر الى مكان الحادث المدعي العام والطبيب الشرعي وعدد من افراد البحث الجنائي والادلة الجرمية .  

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.