• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

90 نائبا ينتصرون ل"atv"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-25
1752
90 نائبا ينتصرون ل

 بعد مرور ٣ سنوات عجاف على رحلة ادارة قناة ال atv مع استعصاء ازمتها على الحل بدأت مؤشرات انفراج قريب تلوح بالافق .. فلم يشفع لادارة القناة الجديدة خبرتها الطويلة في مجال الانتاج التلفزيوني ومساهماتها في النهوض في الحركة الفنية الاردنية ووضع الاردن على خريطة الانتاج في العالم العربي كما لم يشفع لها حصولها على عشرات الجوائز العربية والدولية واخرها الايمي اوارد وهي ارفع جائزة في الانتاج التلفزيوني عالميا .. اليوم ينتصر نواب الامة لهذا المشروع الاعلامي الرائد ،،)٩٠) نائبا يطالبون الحكومة منح التلفزيون رخصة البث بالسرعة الممكنة واحالة مسؤولين سابقين في المحطة الى مكافحة الفساد اذا ثبت تورطهم بتجاوزرات مالية وادارية .

وطالبت المذكرة النيابية التي وقع عليها ٩٠ نائباً من أصل ٩٦ حضروا تللك الجلسة الحكومة بفتح تحقيق واسع في ملف تلفزيون "اي تي في"مؤكدين على ضرورة محاسبة الفاسدين من خلال تحويلهم إلى الجهات القضائية بعد انتهاء التحقيق.

وشددت المذكرة التي جاءت بورقتين بعد أن عجت بتواقيع النواب على ضرورة منح التلفزيون رخصة البث في أسرع وقت بغض النظر عن نتائج التحقيق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.