نوكيا تطلق هاتفها الجديد إن 9 في الشرق الأوسط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-25
1294
نوكيا تطلق هاتفها الجديد إن 9 في الشرق الأوسط

 قامت شركة "نوكيا" اليوم في دبي عن الإعلان عن طرح الهاتف الذكي نوكيا "إن 9" محلياً في الأسواق الكبرى في

منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد تم تصميم هذا الهاتف الذكي الأحدث ليتناسب مع الأشخاص الذين يقدِّرون هذا المزيج الرائع بين دقة التصميم وآخر التقنياتالمستخدمة في الهواتف الذكية.
ويأتي هاتف نوكيا "إن 9" ليعيد تعريف طريقة استخدام الهواتف الذكية من خلال احدث تقنية مبتكرة في عالم الهواتف المحمولة والتي تتماشى مع طبيعة المستخدمين.
ومن جانبه، أكد أليساندرو لامانا نائب الرئيس ومديرالعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا، في شركة "نوكيا"، أن هاتف نوكيا "إن 9" والذي سيتوفر في بعض الأسواق المختارة من جميع انحاء العالم يتناسب بشكلٍ مثالي مع المستخدمين من عملائنا المحليين والذين يمتلكون درجةً عاليةً من الوعي بالتقنية العالية والأناقة، فهم لا يرضون إلا بالمنتجات الأفضل في فئتها.
ووفقاً للأرقام الصادرة عن "جارتنر"، فإن هواتف "نوكيا" الذكية ما زالت محتفظةً بالصدارة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مستحوذةً على 41.9% من السوق في فئتها، وهذا إن دل على شيءٍ فهو يدل على أن المستخدمين في المنطقة يقدِّرون منتجات نوكيا ويمنحونها كامل ثقتهم.
وقد اختارت "نوكيا" منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأن تكون واحدة من الأسواق الأولى التي سيتم فيها إطلاق هاتف "إن 9" استمراراً منا بالالتزام بتلبية متطلبات عملائنا من المنتجات المتميزة في أداءها والتي تعزز مكانتهم الاجتماعية".
وأكد ماركو اهتيساري رئيس قسم التصميم عالمياً لدى "نوكيا": "يشكل الابتكار العنصر الجوهري لإستراتيجيتنا ولهاتف "إن 9"، لقد سعينا إلى تصميم طريقةٍ أفضل لاستخدام الهاتف ولذلك فقد قمنا بإعادة ابتكار مفتاح العودة إلى الشاشة الرئيسية واستبدلناه بحركة بسيطة على حافة الشاشة.
ويضم هاتف نوكيا "إن9" أحدث التقنيات في ما يتعلق بالتصوير والملاحة والتقنيات الصوتية للتمتع بتجربة رائعة من جميع النواحي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.