• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يواصل تحضيراته للمحطة الاسيوية .. وموهان الهندي يصل اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-02
1657
الوحدات يواصل تحضيراته للمحطة الاسيوية .. وموهان الهندي يصل اليوم

يواصل فريق الوحدات تحضيراته استعداداً للقاء موهان بجان الهندي الثلاثاء المقبل في اطار منافسات المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

اجرى الوحدات امس تدريباً على ملعبه تحت قيادة المدير الفني العراقي اكرم سلمان وبحضور كافة اللاعبين، حيث يتطلع الفريق لمواجهته القادمة بشكل خاص في ظل تضاعف حظوظه في التأهل الى الدور الثاني وهو يستقر حالياً في المركز الثاني بين فرق مجموعته برصيد (7) نقاط وفارق ثلاث نقاط عن الكويت المتصدر، في حين يحتل الكرامة السوري المركز الثالث وقي جعبته (6) نقاط.
من جانبه، يصل فريق موهان الهندي الى عمان مساء اليوم، حيث يشكل اللقاء الى الفريق الضيف تحاصيل حاصل بعد ان خرج رسمياً من دائرة المنافسة على التأهل عقب خسارته الاخيرة (0/6) امام الكويت ليستقر في المركز الاخير دون نقاط.
ويقام اللقاء عند الثامنة والنصف مساءً على ستاد الملك عبدالله في القويسمة تحت قيادة طاقم تحكيم لبناني قوامه محمد منصور، احمد القواس، علي عدي وعلاء عبد القادر الى جانب مراقب المباراة المالديفي احمد شاهر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.