• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فيسبوك" يسجّل أطول متوسط زمن لزيارات المستخدمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-01
1783
فيسبوك

 حافظ موقع "غوغل" على صدارته كأكثر المواقع الإلكترونية تسجيلا لزيارات المستخدمين حول العالم، حيث يقضي المستخدم قرابة ساعتين على الموقع شهريا. 

إلا أن دراسة لشركة "نيلسون" كشفت أن متوسط الزمن الذي يقضيه المستخدم في الولايات المتحدة على موقع "فيسبوك" يبلغ أربعة أضعاف زمن زيارة "غوغل" عالميا. 

وكان موقع "غوغل" قد سجل زيارة أكثر من 176.2 مستخدم في شهر أغسطس، متفوقا بذلك على موقع "فيسبوك" بواقع 163.2 مليون زيارة، و"ياهو" بواقع 149 مليون زيارة، و"مايكروسوفت" بواقع 134.4 مليون زيارة، و"يوتيوب" بواقع 128 مليون زيارة. 

لكن الملفت في نتائج الدراسة أن موقع "يوتيوب" لم يكن ثاني أكثر المواقع الالكترونية تسجيلا لزمن الزيارات، إذ قضى المستخدمون قرابة ساعتين و53 دقيقة على موقع AOL وساعتين و12 دقيقة على موقع "ياهو"، في حين بلغ متوسط الزمن الذي سجله زوار "يوتيوب" ساعة و41 دقيقة. 


وباتت شبكة "فيسبوك" الاجتماعية تستأثر بنصيب متزايد من أوقات المستخدمين، حيث بلغ متوسط الزمن الذي قضاه المستخدمون في الولايات المتحدة على شبكة "فيسبوك" قرابة 5 ساعات و46 دقيقة، وقد ارتفع هذا المعدل بقرابة ثلاثة ساعات كاملة خلال عام واحد فقط.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.