• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المستشار الثقافي السعودي ينفي وقف ابتعاث الطلبة السعوديين للدراسة في الجامعات الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-03
1623
المستشار الثقافي السعودي ينفي وقف ابتعاث الطلبة السعوديين للدراسة في الجامعات الأردنية

نفى المستشار الثقافي السعودي في عمان الدكتور علي الزهراني أن تكون وزارة التعليم العالي السعودية قد أصدرت تعليمات بوقف ابتعاث الطلبة السعوديين للدراسة في جامعات اردنية.

وقال الدكتور الزهراني خلال لقائه الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة الأردنية اليوم الاحد أن هذه المعلومات عارية عن الصحة تماماً, مؤكداً أن الوزارة تنظر باعتزاز للمستوى العلمي التي تتميز به الجامعات الأردنية وبخاصة الجامعة الأردنية.
وأشار إلى تنامي وزيادة أعداد الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية خلال الأعوام الماضية انطلاقاً من امتداد العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين .
وحث الزهراني الطلبة السعوديين على اغتنام فرصة وجودهم في الجامعة للانخراط في النشاطات الثقافية والفكرية والاجتماعية والرياضية التي توفرها الجامعة .
يشار إلى أن عدد الطلاب السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية يبلغ نحو خمسة آلاف طالب وطالبة، منهم 350 طالبا وطالبة في الجامعة الاردنية. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.