• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

غادجيت اليوم: حقيبة شحن powerbag

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-04
1751
غادجيت اليوم: حقيبة شحن powerbag

 قد يأتي ذلك اليوم الذي نصل فيه إلى درجة أننا لا نحتاج إلى شحن أدواتنا الكهربائية بتاتًا، اليوم هناك بطاريات متطورة نستطيع تفعيلها خلال ساعاتٍ طويلة، عبر كبسة زر، اليوم لم نصل إلى هذه المرحلة، والسمارتفون المعروض بصعوبة يحافظ على تعبئته خلال الاستعمال الاعتيادي له، أما مَن يحاول حل هذه المشاكل، فهي شركة powerbag.

إنّ حقائب الماسينجير لشركة powerbag تشمل بطاريات مبنية بحجم 3 آلاف ميلي امبير/بالساعة، والتي باستطاعتها شحن 4 أدوات الكترونية في نفس الوقت. وستجد داخل الحقيبة وصلة شحن usb ميكرو، وأيضًا ستجد usb بحجم صغير، وكذلك وصلة تناسب أجهزة آبل. وفوق ذلك كله، فإنّ زر الشحن موجود في القسم الخارجي من الحقيبة، في مكانٍ يسهل الوصول إليه.

وفي الحقيبة عددٌ من الجيوب المُعدَة لشحن الأدوات الالكترونية التي بحوزتنا، الحقيبة بمن فيها تحافظ على عدم تعرضها للمياه في أيةٍ حالةٍ من الأحوال.

وبذلك من جهة واحدة يمكن إضافة جهاز تريدون شحنه خلال الليل، ومن الجهة الثانية يمكنكم الاطمئنان أنّ بطاريات الأدوات معبئة بصورة متواصلة خلال النهار، إذاً ألا يستحق هذا الاختراع المُريح، مبلغ 130 دولار؟ احسبوا انتم بأنفسكم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.