البخيت يتذمر ..فلماذا الابقاء عليه؟؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-06
2201
البخيت يتذمر ..فلماذا الابقاء عليه؟؟

 ما ان يلتقي رئيس الوزراء ايا كان سواء من النواب او السياسيين او المواطنين حتى يبدي حالة من التذمر والتعب من العمل الحكومي ويؤكد على مدار الساعه بانه مل المنصب الحكومي..هذا هو البخيت وعلى مدار الساعة ..فلماذا الابقاء عليه في الوقت الذي يحتاج فيه العمل بمنصب رئيس الوزراء شخصية مثابره وحيوية...

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو عباد 211-10-2011

ما فيه حدا غيره يقدر يعمل اللي عمله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

من العقبة يا جماعة10-10-2011

الاسماء التي دار الحديث عنها لتولي رئاسة الوزراء خلفاً للبخيت اثناء خلوة العقبة هي: - عوض خليفات - محمد الذهبي - صالح ارشيدات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابوعباد06-10-2011

والله يا هل شعب انتم مثل المثل القائل (احنرنا يا قرعة من وين نبوسك)
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

زيدان الدبوبي05-10-2011

الله يكون بعونه والله حتى احنا مللنا من كوننا مواطنين بسبب الغلاء الفاحش وبسبب الفساد الكبير والمتفشي في كل ثنايا البلد وابرزها حاليا الشركات المساهمه العامه حيث جردونا الحيتان وامام اعين الدوله من لقمة ومصروف اولادنا والله المواطن محتار كل الحيره كون لا احد يدافع عن حقه ف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.