• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حصر سحب الجنسية بمجلس الوزراء تجنباً لـقرارات فردية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-16
1440
حصر سحب الجنسية بمجلس الوزراء تجنباً لـقرارات فردية

  قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة السبت حصر صلاحيات سحب الجنسية وتغيير ألوان بطاقات الجسور الصفراء والخضراء وما يتصل بذلك من أمور بالمجلس، وسحب تلك الصلاحيات من دائرة المتابعة والتفتيش.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة عبدالله أبو رمان إن المجلس قرر حصر صلاحيات سحب الأرقام الوطنية وما يتعلق بها بالمجلس منعاً لصدور قرارات فردية، وحتى يتمكن المجلس من دراسة القضية وإعطائها وقتاً كافياً.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معتز25-10-2011

يا جماعة حد يساعدني انا اردني و مولود في الاردن و اهلي كلهم معهم جنسيه ا احمل الجواز الاردني و رقم وطنيه لاكن لا احوز على كرت الاصفر و دفتر الخدمه خرجت من الاردن من عمر 16 مصيري انو بطاقه صفراء الا انا و مش عارف هلا شو وانا حاليا اعيش في فلسطين و يا ريت حد يجاوبني عن مصيري
هلا شو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردني16-10-2011

من زمان كان عليكم تعملوا هذا. بهدلونا يا عمي. اردني ابن اردني ، مولود في الاردن عملوا مشاكل لي و وضعوا قيد على ملفي و دعوا اني لست اردني. لا حد بقرأ ورق و عنصريين. صار عملي المتابعة و التفتيش الموظف شركة ابوه يسحب من مين بده و يعطيها لمين بده. مثل الاطفال الله وكيلكوا.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.