• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة من اليرموك يطلقون " ملتقى الشباب التقني " الأول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-18
1335
طلبة من اليرموك يطلقون

 ينظم طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وعلم الحاسوب وكلية الحجاوي في جامعة اليرموك يوم غد الثلاثاء بالتعاون مع الشركة العالمية MidTree ملتقى الشباب التقني MoltaQa.Tech  الأول برعاية عميد شؤون الطلبة .

 

حيث يتخلل برنامج الملتقى الذي يستمر ليومين عدد من البرامج والمحاضرات المتخصصة و الفقرات المتنوعة التي يقدمها طلبة من الكليتين و متحدثون مختصصون.

 

وتشمل جلسات الملتقى مواضيع تطوير صيانة الموبايل ، الالكترونيات الطبية ،  بالإضافة إلى ورشات عمل متخصصة في المايكرو كونترولر  وإدارة المشاريع و  كيفية توظيف التكنولوجيا في خدمة العمل التطوعي .

 

من ناحيته قال الطالب محمد علي أحد منظمي الملتقى أن " هدف الملتقى نشر الوعي بأهمية تكنولوجيا المعلومات بين طلبة الجامعات مختلف تخصصاتهم وتعريفهم بسوق التكنولوجيا الجديد ، وإكسابهم المهارات التكنولوجية التي تلزمهم في سوق العمل ، بالإضافة إلى التركيز على زيادة الوعي بأهمية العمل التطوعي بين طلبة جامعة اليرموك والجامعات الأخرى وكيفية توظيف القطاع الرقمي في ذلك”.

 

وأوضح محمد علي "أن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات وينطلق بمبادرة من  مجموعة من طلبة كليتي الحجاوي وتكنولوجيا المعلومات في جامعة اليرموك ". وتابع بأن " المجموعة  المنظمة تتطلع لتعميم مثل هذا الملتقى على كافة الجامعات والمعاهد في المملكة “.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.