• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الزمالك يلاحق سعد قضائيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-05
1781
الزمالك يلاحق سعد قضائيا

بعد مرور موسم على فسخ عقده مع الزمالك حيث انضم للنجمة اللبناني وحقق معه لقب بطولة الدوري ليعلن عودته لصفوف الفيصلي فوجئ نجم منتخبنا الوطني خالد سعد بان نادي الزمالك المصري ومن خلال رئيسه د.محمد عامر أن المحامي الايطالي مازيللي توصل لحكم أولي بحق الزمالك في التعويض المناسب في فسخ عقد خالد سعد واعتبرت المحكمة أن اللاعب هو الذي فسخ عقده وليس الزمالك.

 هذا الحكم (الاولي) ان صحت الانباء سيصار الى تطبيقه الا اذا اعترض اللاعب نفسه واثبت ان الزمالك من فسخ العقد وليس هو وهذا لا يمنع ان يجلس الطرفان ويتوصلان لاتفاق حسب ما اشارت بعض الصحف المصرية التي اكدت ان الامر قد ينتهي اذا ما قبل سعد استئناف مسيرته مع الزمالك بالعودة لصفوفه في الموسم المقبل.
 
ولا تعد حالة سعد هي الوحيدة فقد حصل الزمالك على قرار حكم بحق اللاعب الإيفواري سيريديه الذي تعاقد معه الزمالك وحصل علي مقدم العقد ثم انتقل إلي نادي سيون السويسري, وأقرت المحكمة الرياضية حق الزمالك في الحصول علي تعويض مالى كبير.
 
قبل ان يختم الدكتور عامر حديثه بأن مازيللي أجري اتصالا بالنادي أمس أكد خلاله تقدمه بشكوى إلى لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا ضد الغاني جونيور أجوجو والبرازيلي الفيس ريكاردو وطلب حصول الزمالك على2,3 مليون يورو تعويضا من أجوجو لفسخ تعاقده مع النادي.
 
وتجدر الاشارة ان المواقع الرياضية المصرية (شككت) بصحة الانباء معتبرة ما جاء على لسان عامر ليس اكثر من دعاية انتخابية او ستار يراد به اخفاء اخفاق النادي في ارضاء جماهيرة بعد غيابه عن لقب بطولة الدوري منذ سنوات بل انه فقد المنافسة على المراكز المتقدمة كما كانت العادة.0
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.