• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط محاولة انتحار فتاة في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-05
1583
إحباط محاولة انتحار فتاة في اربد

تمكن رجال الدفاع المدني والشرطة من إنقاذ فتاة 17" عاما" حاولت الانتحار من أعلى خزان مياه اسمنتي ارتفاعه حوالي 20 مترا أمام مدخل مستشفى الاميرة رحمة للاطفال في محافظة اربد.

 وتفاجأ رجال أمن المستشفى والعاملون ظهر امس بتواجد الفتاة على سطح الخزان حيث حاولوا اقناعها بالنزول ، غير انها رفضت وقامت باعلامهم انها ترغب بالانتحار ، ليتم ابلاغ الاجهزة الامنية والدفاع المدني التي هرعت الى مكان الحادثة.
 
وقامت كوادر الدفاع المدني بتطويق المكان ، فيما صعد مدير الدفاع المدني العقيد وليد طبيشات والرائد زيد السرحان من شرطة اربد والرقيب احمد الشياب الى اعلى الخزان وتمكنوا من امساك الفتاة بعد محاورتها لاكثر من ساعتين ، وتم نقلها الى مستشفى الاميرة بسمة.ووفق تصريح قائد امن اقليم الشمال العميد ابراهيم الشوبكي لـ "الدستور" فان دوافع الحادثة تعود الى مشاكل اسرية داخلية جراء منع الفتاة من الذهاب الى المدرسة "والتعامل معها باسلوب قاس" ، لافتا الى انه سيتم تحويل الفتاة الى "حماية الاسرة" لدراسة المشكلة.
 
محافظ اربد علي الفايز الذي تواجد في مكان الحدث قال ان محاولة الانتحار اصبحت ظاهرة مع تكرار حدوثها في اربد معتبرا انها وسيلة للفت الانتباه وانه لابد من التخلص منها.ودعا الاسر الى حسن التعامل مع ابنائهم تلافيا لاي اشكالات قد تحصل ، مشيرا الى انه سيتم فتح تحقيق لمعرفة اسباب منع الفتاة من اكمال دراستها والتأكد من دوافعها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.