• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سامسونج تنتج 20 مليون هاتف خلال الربع الأخير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-31
1787
سامسونج تنتج 20 مليون هاتف خلال الربع الأخير

  أنتجت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية ، عملاق صناعة الأجهزة الإلكترونية في العالم ، ما يزيد عن 20 ،

مليون هاتف ذكي خلال الربع الأخير من العام الحالي ، متجاوزة منافستها الأمريكية "أبل" التي تراجعت خلف صانع هاتف "جالاكسي" بأكثر قليلا من الـ 1.17 مليون وحدة من هاتفها الذكي "آي فون" التي أنتجتها خلال نفس الربع الحالي.
وتعتبر "سامسونج" ثاني أكبر صانع للهواتف المحمولة في العالم ، بعد العملاق الفنلندي "نوكيا" ، الذي واصل حفاظه على المركز الأول على الرغم من موقفه الضعيف في سوق الهواتف الذكية العالمي.
ووفقاً لخبراء الصناعة ، فإن النمو الثابت في مبيعات هواتف "سامسونج" الذكية كان مدفوعاً بالأساس بمنصة تشغيل "أندرويد" المفتوحة المصدر التي تطورها "جوجل"، والتي يعتمد عليها أغلب منتجات الشركة من الهواتف الذكية.
كما أن الشركة تعاونت مع "مايكروسوفت" للحفاظ على وجود لها في نظام التشغيل الإيكولوجي "ويندوز فون". وبالإضافة إلى ذلك ، تخطط الشركة حالياً للكشف عن المزيد من المنتجات المعتمدة على نظام التشغيل الخاص بها "بادا".
يُشار إلى أن أداء "سامسونج" خلال العام المالي الحالي كان رائعاً إلى حد ما ، فقد أنتجت خلال الربع الأول نحو 12 مليون هاتف ذكي ، أعقبته بأكثر من 19 مليون وحدة خلال الربع الثاني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.