ارتفاع عدد الشهداء إلى 1415 و حملة اعتقالات إسرائيلية في الضفة الغربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-20
1135
ارتفاع عدد الشهداء إلى 1415 و حملة اعتقالات إسرائيلية في الضفة الغربية

أعلن مصدر طبي فلسطيني اليوم الثلاثاء استشهاد مزارع فلسطيني بنيران الجيش الاسرائيلي شمال قطاع غزة. فيما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم حملة اعتقالات في مدن وقرى مختلفة في جنوب وشمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا في مناطق الخليل ورام الله.
 
وذكرت المصادر" كان المزارع يقوم بزراعة أرضه بالقرب من بلدة جباليا شمال قطاع غزة بعد ان انسحبت القوات الاسرائيلية منها، عندما اطلقت القوات الاسرائيلية النار عليه فاردته قتيلا ".
 
وقال مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية معاوية حسنين إن عدد الشهداءالفلسطينيين خلال العمليات العسكرية على قطاع غزة بلغ 1415 شهيدا بينهم 1300 استشهدوا في الايام الـ 22 للحرب وتم انتشال مئة جثة بعد وقف إطلاق النار وفي اليوم الثاني تم العثور على 12 جثمان عدا عن استشهاد طفلين ومزارع اليوم.
 
وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت اليوم استشهاد طفلين كانا يعبثان بـ "جسم" مشبوه من مخلفات العملية الاسرائيلية بمنطقة الشعف شرقي مدينة غزة.
 
وطالبت الادارة العامة للاسعاف والطوارئ المواطنين بتجنب الاماكن الخطرة والتي يعتقد أن الاحتلال زرع بها ألغام قبل تراجعه.
 
وتوغل عدد من الآليات العسكرية الاسرائيلية بشكل محدود صباح اليوم وسط قطاع غزة حيث قامت بتجريف مساحات من الأراضي الزارعية ، فيما أطلقت الزوارق الحربية الاسرائيلية نيرانها باتجاه مناطق مفتوحة شمال غرب مدينة غزة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.