الأوميغا، للوقاية من تقدم سن البشرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-02
1393
الأوميغا، للوقاية من تقدم سن البشرة

 دائما كنا نسمع أنه من المفضل أن نمنح بشرة وجهنا شيئا من التغذية السليمة. مجموعة "تريبيل أوميغا" من بيت شركة التجميل "كيرلاين" تعرض عليكن التغذية المتكاملة.

نظرا لأن البشرة في بلادنا تواجه تحديات كبيرة، فإن حالة الطقس الحار / البارد تؤدي لفقدانها جزءا من ليونتها ومن قدرتها على التغذية والتجدد بشكل جيد. فمثلا، يحوّل الطقس البشرة إلى بشرة جافة ورطبة في آن واحد، ولعدة أشهر. يؤدي هذا الوضع بالروابط بين الأنسجة المختلفة للارتخاء، وبالتجاعيد التي يسببها الجفاف للتعمق، ويخلق المزيد من التجاعيد المزعجة في الوجه.

العلاقة مع الأوميغا

الأوميغا، هو اسم عام لمجموعة كبيرة من أحماض الدهون غير المشبعة، ذات الأصول النباتية أو الحيوانية، التي تتمتع بالكثير من الصفات الطبية الإيجابية. هذه المجموعة من الأحماض الدهنية، هي المسؤولة عن أداء الجسم بالشكل الأمثل، فهي تساهم في عملية الهضم، وبالقدرة على التركيز والحالة النفسية، وحتى بمنع الأمراض المزمنة كالسرطان، أمراض القلب والأوعية الدموية. بالإمكان الحصول على أفضل أحماض الأوميغا من عدة مصادر مركزية، كالسمك، الجوز، السبانخ، زيت الكانولا، زيت الزيتون، وغيرها.


لكن، إضافة لكل ذلك، فإن أحماض الأوميغا الحيوية تعتبر هامة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة البشرة أيضا، ومن المحبذ الحصول عليها من خلال الاستخدام الخارجي المتواصل. بالنسبة لبشرة سيدات البلاد، فإن أحماض الأوميغا تساعدها على استيعاب وامتصاص أنواع متعددة من الفيتامينات والهورمونات، وتمنع حصول الالتهابات التي تزيد وتيرة تقدم البشرة بالسن، وتمنح الأنسجة والألياف اللينة المسؤولة عن نضارة البشرة مزيدا من الرطوبة والمرونة، من خلال وعي الأضرار التي يسببها المناخ.

مجموعة "تريبيل أوميجا"

تعتمد مجموعة مستحضرات العناية Triple Omega، على طريقة جديدة من ابتكار مختبرات التجميل التابعة لكيرلاين، تدمج بين 3 أنواع من الأوميجا في معادلة وتركيبة واحدة، هي الـ Alina. تشكل أحماض الأوميجا 3،6 و9 معا، حماية فعالة وناجعة جدا من الأضرار البيئية والمناخية، تساعد على تنشيط الدورة الدموية، تبطئ ظهور علامات تقدم السن، وتشجع البشرة على التجدد.

تعتمد المجموعة على طريقة Skin Activiting System التي تغذي البشرة وتساعدها على حماية نفسها، من أجل الحصول على مظهر وجه طبيعي ونظيف. تدمج هذه الطريقة بين ثلاث فعاليات في منتج واحد:

1. منع ظهور التجاعيد وتقدم سن البشرة بشكل مبكر. 
2. تقوية أنسجة البشرة.
3. الحماية من أضرار الشمس وأكسدة البشرة.

كريم لكل غاية

تدمج مجموعة الـ Triple Omega في داخلها بين عدة كريمات للوجه، والمخصصة لكل جيل ولكل هدف. وتقول ستافيت ساباغ، مديرة شعبة العناية ببشرة الوجه في كيرلاين: "ما يميز مجموعة مستحضرات الأوميغا هو قدرتها على منح البشرة حماية جيدة من أضرار الشمس والمناخ. وهي تمنح البشرة قوة ومرونة، بشكل يترك البشرة لينة ومرنة". 

تشمل مجموعة التريبيل أوميغا أربعة منتجات:

• كريم نهار– هو كريم مخصص للبشرة العادية أو الجافة، ذو معامل وقاية 15SPF. يقوم الكريم بحماية البشرة من الشمس ومن الجذور الحرة، كما يحافظ على الرطوبة ويمنح البشرة مرونة يومية.

• مستحلب رطوبة للنهار – مستحلب مخصص للبشرة العادية حتى الدهنية، يحتوي على فيتامين E وفيتامين B5 اللذين يحفظان رطوبة البشرة ويمنعان ظهور التجاعيد. يمتاز هذا المستحلب بمعامل وقاية 15SPF للحماية من أضرار الشمس والجذور الحرة.

• كريم مسائي وقائي فعال – كريم مخصص لكل أنواع البشرة، وهو يقوم بتغذيتها خلال فترة الاستراحة الليلية، كفاعلية مكملة لفاعلية كريم النهار. يحتوي الكريم على زبدة "الشيا" والفيتامينات التي تؤخر عملية تقدم سن البشرة، بالإضافة للمعادن والمواد المغذية الأخرى التي تعتني بالبشرة وتساعدها على إنتاج الخلايا الجديدة.

• كريم للعينين والشفتين – كريم خاص يستطيع تقوية البشرة الرقيقة الناعمة المحيطة بالعينين والشفتين. يقلل هذا الكريم من علامات التعب، ويحافظ على بشرة الوجه ويوفر لها الحماية من الجذور الحرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.