• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 فيصلاوية يغيبون أمام ديمبو وبهاء في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-07
1559
3 فيصلاوية يغيبون أمام ديمبو وبهاء في عمان

وصل ليلة امس الى عمان لاعب الفيصلي المحترف في صفوف الاهلي السعودي بهاء عبدالرحمن قادما من الرياض، وذلك بعد ان تسلم كامل مستحقاته المالية من الفريق السعودي والبالغة 50 الف دولار. وسيلتحق بهاء اعتبارا من اليوم أو غدا على ابعد تقدير بتدريبات المنتخب الوطني. وكان بهاء قد رغبته في العودة للعب مع الفيصلي.

وكشف المدير الفني للفيصلي ثائر جسام عن تفكيره باستقطاب اللاعب العراقي خلدون ابراهيم الذي يلعب في مركز الدفاع. مؤكدا رغبته بضم هذا اللاعب في حال واصل تألقه كما فعل في الفترة الاخيرة، اضافة الى معرفته التامة بمستواه الفني، مشيرا الى انه لم يحسم الامر بانتظار الفترة المقبلة التي سيتسلم خلالها عمله.
ونوه جسام بلاعب فريق اربيل العراقي سامال سعيد الذي لم تتم مفاتحته رسميا حتى الآن، حيث اكد جسام انه يملك الكثير من الوقت للاطلاع على اوضاع الفيصلي قبل حسم خطوة التعاقدات.
ومن جانب آخر، يغيب ثلاثي فريق الفيصلي عبدالهادي المحارمة وإبراهيم الزواهرة وعصام مبيضين عن مباراة الفريق المقبلة امام ديمبو الهندي يوم 19 الحالي ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بسبب حصولهم على إنذارات في مباراة اول من امس امام المحرق.
وسيشهد الفيصلي في هذه المباراة عودة اللاعب قصي ابو عالية الذي كان موقوفا من قبل الاتحاد الآسيوي بعد طرده امام فريق المجد السوري، كما سيسعى الجهاز الفني لاصطحاب خليل بني عطية في حال تحسنت اصابته، رغم ان المؤشرات ترجح تغيبه عن المباراة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.