• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قنص جندي إسرائيلي في رام الله و"سرايا القدس" تعلن مسؤوليتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-07
1339
قنص جندي إسرائيلي في رام الله و"سرايا القدس" تعلن مسؤوليتها

قتل جندي إسرائيلي بالرصاص فجر اليوم الخميس خلال عملية عسكرية نفذها جيش الاحتلال ضد فلسطينيين في الضفة الغربية.

واعلن متحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص خلال عملية عسكرية نفذها الجيش ضد فلسطينيين في الضفة الغربية، موضحا انه ليس قادرا في الحال على تحديد الجهة التي اطلقت النار.
وقتل الجندي اثر اصابته بالرصاص اثناء عملية نفذتها وحدة عسكرية اسرائيلية في بلدة بيرزيت قرب رام الله لاعتقال مطلوبين فلسطينيين، ما ادى الى مواجهات مع سكان البلدة.
واكد المتحدث "خلال المواجهات اطلقت رصاصة ادت الى مقتل الجندي"، مضيفا انه ليس بمقدوره في الحال تحديد الجهة التي اطلقت هذه الرصاصة، وما اذا كان مطلقها فلسطينيا ام جنديا اسرائيليا. واضاف "يتم التحقيق حاليا في ظروف الوفاة".
واعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن الهجوم الذي استهدف مجموعة من الجنود الاسرائيليين في قرية بيرزيت قرب رام الله فجر اليوم، واسفر عن مقتل جندي واصابة اخر بحروح.
وقالت "سرايا القدس" في بيان إن "هذه العملية تأتي في إطار الرد الطبيعي على العدوان المتواصل في الضفة وقطاع غزة، وتأكيداً على خيار المقاومة والجهاد حتى التحرير".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.