• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التغيير الطلابي يصعد مقاطعة كافتيريات مؤتة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-15
1205
التغيير الطلابي يصعد مقاطعة كافتيريات مؤتة

 صعّد ائتلاف التغيير الطلابي في جامعة مؤتة حملته لمقاطعة الكافتيرياتبسبب الاستخفاف بعقول الطلاب والمتمثل في الخبر الذي  صدر عنالجامعة بتخفيض أسعار الوجبات في كافتيريا الصالة العباسية .
 
وقد أصدر الائتلاف بياناً يقول فيه :
 
إلى الزملاء الطلبة في جامعة مؤتة ...
 
كل عام وأنتم بخير
 
الإجراء الذي أعلنته جامعة مؤتة عبر وسائل الإعلام بخصوص تخفيض أسعار الوجبة الغذائية في الصالة العباسية هو إجراء معمول بهمنذ عام ، بعد الاعتصام الذي نفذته الفعاليات الطلابية في الجامعة.. وإعادة الاعلان عنه هو استخفاف بعقولنا،  وقد أثبت الإجراءضعفه  لسببين :
 
الأول : أن الصالة لم تخصخص وهي ملك للجامعة ، وأسعارها مناسبة للجميع .
 
الثاني : أن الصالة بعيدة عن أماكن تواجد الطلبة وهي تقدم وجبات غداء للموظفين في الجامعة ولا تحتوي على مأكولات سريعةوخفيفة ( ساندويشات ومشروبات ساخنة)
 
إن ائتلاف التغيير الطلابي يصعد موقفه تجاه مقاطعة الكافتيريات ويهيب بالزملاء الطلاب المقاطعة ، كما يطالب الجامعة بتخفيضالأسعار في الكافتيريات المخصخصة !
 
يذكر أن ائتلاف التغيير الطلابي  أعلن عن مقاطعته للكافتيريات في جامعة مؤتة قبل عطلة عيد الأضحى المبارك وجاء رد الجامعةنتيجة لإنخفاض عدد المقبلين على الشراء من الطلبة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.