• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب ينتخب لجنته القانونية ويحيل عددا من القوانين إلى لجانه المختصة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-16
1284
مجلس النواب ينتخب لجنته القانونية ويحيل عددا من القوانين إلى لجانه المختصة

 احال مجلس النواب الى لجانه المختصة عددا من مشاريع القوانين التي احالتها الحكومة اليه في الجلسة التي عقدها المجلس صباح اليوم برئاسة عبد الكريم الدغمي رئيس المجلس وحضور رئيس الوزراء عون الخصاونة وهيئة الوزارة .

 

فقد احال المجلس الى لجنة الخدمات العامة والسياحة والاثار مشروع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط لسنة 2011 ، وللجنة التوجيه الوطني مشروع القانون المعدل لقانون الاعلام الاردنية لسنة 2011.

 

واحال الى اللجنة القانونية مشروع قانون التصديق على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجزائية بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وحكومة الجمهورية الفرنسية لسنة 2011 .

 

كما احال اليها ايضا مشروع قانون التصديق على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وحكومة الجمهورية الفرنسية لسنة 2011.

 

وسحبت الحكومة قانونين من المجلس قبل احالتهما الى اللجان المختصة وهما: مشروع قانون الهيئة الوطنية للاسعاف والطوارئ لسنة 2008 ، ومشروع القانون المعدل لقانون الجامعات الاردنية لسنة 2011.

 

وبعد ذلك شرع المجلس في انتخاب اعضاء اللجنة الدائمة للمجلس وعددها 14 لجنة.

 

وانتخب المجلس اعضاء اللجنة القانونية النيابية من النواب حابس الشبيب ومحمد الشروش ووصفي السرحان ومحمود الخرابشة وامل الرفوع وعواد الزوايدة ومحمد الحجوج وعلي الخلايلة وصالح اللوزي ويحيي السعود وعلي الخلايلة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.