• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شلباية يجري عملية جراحية غدا.. الوحدات يتمسك بالفوز أمام الكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-09
1744
شلباية يجري عملية جراحية غدا.. الوحدات يتمسك بالفوز أمام الكويت

يحاول الجهاز الفني لفريق الوحدات إبعاد اللاعبين عن اجواء الانتقالات والبقاء والتركيز على مباراة "عنق الزجاجة" أمام الكويت الكويتي، ورغم أن المدير الفني أكرم سلمان لم يحسم بقاءه مع الفريق أو المغادرة، إلا انه يتطلع لهذه المباراة بأهمية كبيرة كونها تبقي الوحدات في البطولة الخارجية الوحيدة التي يحتفظ فيها الفريق بأمل الحصول على لقبها.

أكرم سلمان قال أن الوحدات كان بإمكانه حسم بطاقة التأهل بوقت مبكر، ولكن تفريطه بالفوز على الكويت هنا جعله يدفع الثمن وأن يبقي آماله بالتأهل حتى اللحظة الاخيرة وباحتمالات الفرصة الواحدة في حال فوز الكرامة السوري على موهان بوغان الهندي والذي ينحصر بتحقيق الفوز، ولو نجح الوحدات بإضافة هدف واحد في لقائه مع موهان الذي اقيم الاسبوع الماضي في عمان لكان التعادل كفيلا بتأهل الفريق.
وأشار سلمان إلى أن الوحدات يبحث عن إجراء لقاء ودي خلال الفترة المقبلة للإبقاء على المباريات لدى اللاعبين خاصة وأن المسافة الزمنية التي تفصل الوحدات عن اللقاء تتجاوز الاسبوعين وهذا يتطلب إجراء لقاء ودي، وتبدو فرص اقامة مباراة تجريبية صعبة في ظل انتهاء الموسم الكروي في الاردن مع بقاء احتمالية لقاء الفيصلي، وهو الفريق الوحيد الذي ما يزال منخرطا بالمنافسات شأنه شأن الوحدات.
ويعود الفريق للتدريب بعد الراحة التي خضع لها أمس ويشارك بالتدريبات كافة اللاعبين باستثناء محمود شلباية الذي يغيب بداعي الاصابة، وسيضع مجلس الادارة مكافآت خاصة للفريق نظير الفوز على الكويت والتأهل لدور الستة عشر.
وقال رئيس النادي طارق خوري أن الوحدات يتطلع بأهمية كبرى للقاء الكويت لتحقيق الإنجاز الخارجي لتتويج الموسم الناجح محليا والذي احرز فيه الوحدات بطولات الاتحاد الاربع.
تشكيل الوفد المسافر
وكان مجلس الأدارة شكل في وقت سابق الوفد المسافر الى الكويت برئاسة رئيس النادي طارق خوري، واختار سلمان قائمة الفريق والتي تتكون من عامر شفيع، محمود قنديل، هيثم سمرين، باسم فتحي، فيصل ابراهيم، محمد المحارمة، فادي شاهين، محمد الضميري، احمد عبدالحليم، محمد جمال، يحيى جمعة، عامر ذيب، عيسى السباح، عامر ابو حويطي، حسن عبدالفتاح، رأفت علي، عبدالله الديسي، رامي الردايدة.
مجلس الإدارة يجتمع اليوم    
ويناقش مجلس الادارة في اجتماعه الاسبوعي الذي سيعقده مساء اليوم، عددا من المواضيع التي تهم فريق الكرة ابرزها مناقشة طلبات المدير الفني للفريق أكرم سلمان وتقديم عرض له، وإقرار مكافآت اللاعبين التي ستوزع خلال الحفل التكريمي، ودراسة الوضع المالي للنادي وتحديد احتياجاته المالية خلال الفترة المقبلة، من جهة ثانية أجرى رئيس النادي النائب طارق خوري اتصالا هاتفيا مع رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام بارك فوزه بتنفيذية الاتحاد الدلي لكرة القدم ممثلا عن غرب آسيا.  
شلباية يجري عملية جراحية غدا        
يخضع نجم الوحدات محمود شلباية غدا لعملية جراحية في الركبة بإشراف الدكتور عرفات الديسي، وسيغيب شلباية عن الملاعب لمدة شهرين بحسب تقرير الديسي، وسيعاود اللاعب تدريباته العلاجية خلال الاسبوع المقبل على أن ينخرط مع الفريق في منتصف شهر حزيران (يونيو) المقبل.        
وكان شلباية تعرض للاصابة خلال لقاء الوحدات والبقعة في اطار مباريات الاسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز وعاودته الاصابة في لقاء الوحدات والكرامة الذي اقيم في عمان الشهر الماضي.      
من جهة ثانية تلقى معالج فريق الوحدات مأمون حرب الدعوة من نادي بارتيزان الصربي لمعايشة الفريق الاول لكرة القدم لمدة اسبوعين، وسيغادر حرب الى صربيا مع نهاية مباريات الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي.    
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.