• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الهاشمية" : دراسة حلول مبتكرة لأزمة المواصلات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-19
1369

 كشف رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور كمال الدين بني هاني عن عزم الجامعة بدراسة حلول ابتكارية تقوم على جدولة مواعيد المحاضرات من خلال تقليل عدد أيام حضور الطالب للجامعة، مما يساهم في التخفيف من مشكلة المواصلات .

كما تحدث عما تقوم به الجامعة حالياً من إنشاء مجمع جديد في شمال غرب الجامعة وهو في مراحله الأخيرة مما يخفف الضغط على المجمع الجنوبي الحالي، كما حث الطلبة على المساهمة في حل المشكلة التي تواجههم من خلال التزامهم بالدور واحترام الآخر وعدم حجز المقاعد وغيرها من التصرفات التي تعكس وعيهم والتزام بالدور المناط بهم. 

جاء حديث بني هاني خلال تفقده السبت مجمع انطلاق حافلات الطلبة في الجامعة، واستمع لملاحظات العديد منهم اثر الشكاوى الهائلة التي يتقدمون بها منذ سنوات وقد طرح الطلبة عدد من المشكلات التي تواجههم يومياً.

وأكد الطلبة على ضرورة إيجاد حلول جذرية وحقيقية لمعاناتهم المستمرة مع المواصلات، وزيادة عدد الحافلات بما يتناسب مع ارتفاع أعدادهم، وتقليل فترات الانتظار الطويلة، وزيادة الرقابة على الشركات الناقلة لعمل الصيانة الدورية، والتأكد من تشغيلها العدد الكافي من الحافلات، وفتح المجال أمام الشركات المتخصصة للمنافسة لنقل طلبة الجامعة.

وقال الدكتور بني هاني إن إدارة الجامعة تؤكد على أحقية مطالب الطلبة وهي تقف إلى جانبهم حيث تمت مخاطبة كافة الجهات المعنية لعقد اجتماع عاجل لاتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على حل مشكلة المواصلات بشكل جذري، وتقديم الحلول البديلة لعدد من المعضلات التي تواجه الطلبة في وسائل المواصلات، مؤكداً حرص الجامعة على التعاون مع الجهات كافة والعمل سوياً في كل ما من شأنه توفير الحلول المناسبة لتقديم الخدمات المثلى لأبنائنا الطلبة وخاصة فيما يتعلق بالمواصلات وضمان سلامتهم وراحتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.