• الطراونة يطالب الحكومة بسحب قانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

وفاة سائحين هنديين بسبب امراض مزمنة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-09
809
وفاة سائحين هنديين بسبب امراض مزمنة

توفي في عمان اليوم سائح من الجنسية الهندية عمره 67 عاما هو احد افراد مجموعة من السياح الهنود عددهم 42 شخصا كانوا قد غادروا الهند بتاريخ 17 نيسان الماضي بقصد السياحة الدينية واداء العمرة حيث توجهوا الى تركيا ومنها الى السعودية وسوريا ووصلت المجموعة الى الاردن يوم امس الجمعة .

وقال مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية في وزارة الصحة الدكتور عادل البلبيسي ان فريقا طبيا قام بزيارة الى الفندق الذي تقيم فيه المجموعة وتم اجراء جميع الفحوصات المخبرية والسريرية وعزل افراد المجموعة السياحية لعدم اختلاطهم بباقي النزلاء وتم فحصهم جميعا واخذ عينات مخبرية منهم حيث تبين ان جميع النتائج كانت سلبية.
واشار الدكتور البلبيسي ان الوزارة علمت ان هناك وفاة اخرى كانت قد حدثت لاحد افراد المجموعة قبل يومين حيث ادخل احد افراد المجوعة وعمره 63 عاما الى احد المستشفيات في سوريا وتم اخراجه من المستشفى بناء على طلب المجموعة لاستكمال السفر.
واوضح ان المتوفيين يعانيان من مجموعة من الامراض المزمنة في القلب والشرايين وارتفاع ضغط الدم وقد وجد بحوزتهما الكثير من الادوية لهذه الغاية .   (بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.