• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد غياب قارب الشهر..ابو عالية ينتظم بتدريبات فريقه الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-09
1750
بعد غياب قارب الشهر..ابو عالية ينتظم بتدريبات فريقه الاربعاء

يعاود لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني لكرة القدم قصي ابو عالية الانتظام مع تدريبات فريقه اعتبارا من الاربعاء المقبل بعدما غاب عنها ما يقارب شهر كامل. وفهم ان ابو عالية الذي رفعت عنه الادارة مؤخرا عقوبة الايقاف، سيشارك المنتخب الوطني في مباراته الودية المقررة بعد غد الثلاثاء امام زيمبابوي قبل العودة لفريقه والتدرب مع زملاؤه وبالتالي امكانية المشاركة امام ديمبو الهندي 19 الجاري في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وذكرت معلومات من داخل اروقة المنتخب الوطني ان ابو عالية ابدى التزامه بتدريبات المنتخب في الوقت الراهن في الوقت الذي لا يمانع فيه الجهازين الفني والاداري للمنتخب التحاق اللاعب بتدريبات فريقه والسفر معه الى الهند بعد مباراة زيمبابوي، وذلك بما يتوافق مع توجهات المنتخب السابقة حول ابقاء لاعبي الفيصلي والوحدات مع الناديين لمشاركتهما في كأس الاتحاد الاسيوي.
من جانب اخر وصل امس الى عمان محمد خميس بعدما انهى تجربته الاحترافية مع الفجيرة الاماراتي، وفهم ان جلسة عقدت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية بين خميس واحد وكلاء اللاعبين تضمنت مفاوضات عودته الى صفوف فريقه السابق الفيصلي، في الوقت الذي ينتظر ان تعقد ادارة النادي اجتماعا خاصا مع خميس مساء اليوم، لبحث حيثيات الصفقة التي يود النادي ابرامها مع اللاعب.
وفي السياق ذاته يتوقع ان يجتمع النادي كذلك غدا الاثنين مع اللاعب حسونة الشيخ الذي انهى ايضا مشواره الاحترافي مع دبي الاماراتي وذلك سعيا لاكمال بعض التفاصيل الصغيرة التي كانت عالقة بين الطرفين حول عودة اللاعب للفيصلي.
كما عاد الى عمان اللاعب بهاء عبد الرحمن الذي كان معارا للاهلي السعودي حيث شارك في تدريب المنتخب امس الذي شهد كذلك متابعة محمد خميس.
 
تأخر الرد الاسيوي
وعلى صعيد منفصل ما زال الفيصلي ينتظر رد الاتحاد الاسيوي حول الخطاب الذي طالب به الاول بشأن توحيد موعد انطلاق مباراتي الفيصلي وديمبو الهندي والمحرق البحريني مع المجد السوري ضمن مباريات الجولة الاخيرة لكأس الاتحاد الاسيوي.
مصدر ذكر لـ''الرأي'' ان التأخير يأتي بسبب انشغال الاتحاد الاسيوي في الفترة الاخيرة بانتخابات مقعد اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي اضافة الى اجازته الرسمية يومي السبت والاحد من كل اسبوع. مشيرا ان الرد قد يصل خلال الاسبوع الجاري دون معرفة طبيعته بعد.
وكانت ادارة النادي خاطبت الاتحاد الاسيوي الاسبوع الماضي بهذا الشأن نظرا لطبيعة المباراتين والدور الكبير الذي تلعبه نتيتجهما في تحديد صاحب بطاقة العبور الثانية للدور القادم بعدما خطف المجد البطاقة الاولى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.