• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إتش بي تطرح ماوسا مزودا بزر للدخول للفيس بوك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-24
1672
إتش بي تطرح ماوسا مزودا بزر للدخول للفيس بوك

 هل انتهت أيام أن كان مستخدمي شبكة الانترنيت يكتبون "فيس بوك دوت كوم" في المتصفح الإلكتروني للدخول إلى الموقع ،

هل انتهى أيضاً زمن الصفحات المفضلة والاختصارات للدخول على الموقع ، فقد أصبح الأمر يتطلب ضغطتين فقط ، إذا كنت مازلت تتساءل حول هذا الأمر فإن شركة "إتش بي" لديها الإجابة المناسبة لهذه الأسئلة من خلال الماوس الجديدة "X7000" التي تتصل بالإنترنيت وتعمل باللمس.
فالماوس الجديدة التي طرحتها الشركة العالمية بالأسواق بها زر عند الضغط عليه يدخلك إلى موقع فيسبوك مباشرة ، بل هناك المزيد إذا كنت تهتم بهذا فإن الماوس بها محرك يعمل باللمس وبوجد بين الزرين الرئيسيين بها والتي يمكن استخدامه من أجل تحريك الصفحات للأعلى والأسفل.
وتتصل الماوس الجديدة بجهاز الكمبيوتر بدون أي أسلاك أو أي أجزاء إضافية مثل "يو إس بي" مثلاً ولكنها تعمل من خلال نظام الـ"واي فاي" وهذا يعني أنه لا يوجد ما يمكن خسارته ، فكل ما تحتاج إليه لاستخدام الماوس هو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام "ويندوز "7 مع تعريف شبكة الـ"واي فاي" به كما أنك لا تجتاج أن تصل جهازك براوتر لاسلكي أو شيء من هذا القبيل ، حيث تتصل الماوس مباشرة بكارت الواي فاي الموجود بجهاز الكمبيوتر ، كما أنها تعمل ببطارية مستمرة حتى تسعة أشهر وسعرها 60 دولاراً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.