• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سامسونج تطلق كاميرا رقمية جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-26
1740
سامسونج تطلق كاميرا رقمية جديدة

 أطلقت شركة "سامسونج" الشركة الرائدة في الالكترونيات والكاميرات الرقمية ، مؤخراً كاميرا "MV800" الرقمية في السوق المصرية.

وتتميز هذه الكاميرا بخصائص متطورة تتيح للمستخدم التقاط أفضل الصور من كافة الزوايا غير المعتادة لالتقاط أجمل اللحظات ، كما تتيح الشاشة العريضة المتحركة بقياس 3.0 بوصة للمستخدمين الاستمتاع بمزايا وخصائص فنية مبتكرة ، حيث يمكن تعديل وضع الشاشة المتحركة بزاوية تصل إلى 180 درجة للحصول على أفضل زاوية لالتقاط الصور.
كما تمكن تلك الخاصية المستخدم من التقاط الصور من زوايا مرتفعة أو منخفضة للغاية بسهولة تامة ، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور شخصية للمستخدم دون الحاجة لمساعدة الآخرين وبكفاءة عالية.
ومن جانبه ، أكد دوك بارك مدير عام "سامسونج" مصر على إطلاق أحدث الكاميرات الرقمية ، قائلاً "إن سامسونج تتصدر دائماً صفوف الشركات المبتكرة ، خاصةً مع تقديم تلك الكاميرا في السوق المصرية".
يذكر أن شاشة "MV800" تتميز بحجمها الصغير وشكلها الأنيق ، كما أنها سهلة الاستخدام وتعمل باللمس ، وتتميز بأداء عالي الجودة ، بالإضافة إلى العديد من الخصائص التي تجعل تجربة التقاط الصور بها تحربة ممتعة.
كما تحتوى الكاميرا أيضاً على خاصية التقاط نفس الصورة مرتين بزاوايا تكبير مختلفة ، حيث يمكن للمستخدم بعد ذلك اختيار أفضلهما ، كما يمكن للمستخدم التقاط صور للمناظر الطبيعية المفضلة لديه بأوسع الزوايا في صورة واحدة (تصوير بانورامي).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.