• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ترشيح 125 من خريجي المحاسبة للتعيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-26
1392
ترشيح 125 من خريجي المحاسبة للتعيين

 أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور هيثم حجازي أن ديوان الخدمة المدنية سيزود (13) وزارة ومؤسسة حكومية خلال الايام القليلة القادمة بـ (125) مرشحا من حملة الدبلوم والبكالوريوس في تخصص المحاسبة.

 

 

وأوضح حجازي في تصريح خاص لـ»الدستور» أن ديوان الخدمة انتهى الاسبوع الماضي من إجراء المقابلات المركزية لـ(180) مرشحا من حملة البكالوريوس والدبلوم في تخصص المحاسبة، يتنافسون على (125) شاغرا، مطلوبين لقرابة (13) دائرة ومؤسسة حكومية.

 

وبين حجازي أنه سيتم إرسال من اجتاز المقابلات للتعيين الفوري، اختصارا للوقت والجهد، علما بأن المتقدمين للمقابلات المركزية هم ممن اجتازوا الامتحان التنافسي بنجاح.

 

ووفق تصريح أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر لـ»الدستور» فان اللجنة التي أشرفت على المقابلات المركزية يرأسها كبار الموظفين المتخصصين في وزارة المالية، ليس لحاجتها لملء شواغر «محاسبة»، بل لأن المقابلات معنية بتخصص «المحاسبة»، وبحكم أن وزارة المالية هي الأقدر على تقييم الافضل لملء هذه الشواغر.

 

ولفت الناصر الى أن اللجنة المشرفة على المقابلات تضم أيضا مستشارين من وظائف قيادية عليا، وعلى سوية عالية، ذلك أن المتقدم للمقابلة تتم إحالته للتعيين مباشرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.