• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إربد : طبيب يجرح جنينا في رأسه خلال عملية قيصرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-27
1072
إربد : طبيب يجرح جنينا في رأسه خلال عملية قيصرية

 تسبب طبيب في مستشفى أبي عبيدة في الاغوار الشمالية بمحافظة اربد بإحداث جرح قطعي في رأس جنين أثناء إجرائه عملية ولادة قيصرية لإحدى السيدات في المستشفى الخميس الماضي.

وبحسب صحيفة الدستور فان هذه الحادثة هي الإصابة الثالثة في اقل من ثلاثة أسابيع في نفس المستشفى وحدوث مشاكل في قسم النسائية والتوليد، حيث توفي جنين خلال عملية ولادة أجريت الأسبوع الماضي وحالت العناية الإلهية في حادثة مماثلة دون وفاة سيدة قبل ذلك بأسبوعين.

وقال زوج السيدة محمود قطاش من بلدة المشارع بأنه نقل زوجته الى المستشفى في حالة ولادة صباح الأربعاء الماضي ومكثت الزوجة في المستشفى الى اليوم التالي حيث ابلغه الطبيب بضرورة إجراء عملية ولادة قيصرية لصعوبة وضع الجنين، ودخلت الزوجة الى غرفة العمليات وبعد خروجها ابلغه الطبيب بأن الجنين قد جرح في أعلى الرأس من خلال أدوات العمليات وقد تم إجراء عملية بسيطة لرأس الجنين.

من جانبه قال مدير المستشفى الدكتور قاسم الشناق بأن ما حدث طبيعي ويحدث في أي مستشفى ـ معللا ذلك بأن رأس الجنين يكون في الجزء الأسفل من الرحم في مثل هذه الحالات ويكون عنق الرحم رقيق مما يتسبب في جرح الجنين وبأن ذلك لا يؤثر على الجنين حيث يشفى بسهولة ولا يترك أي اثر ولا تتبقى له أثار سلبية على الجنين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

غريب27-11-2011

المفروض الدكتور الناجع يكون عالم كيفية فتح البطن وطبقات البطن قبل ما يعمل شكل الدكتور بيدرب على بطون النسوان لو انه هون بعمان لكان انفصل على هاذا الاهمال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.