• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجفر:ضبط قنابل يدوية وأسلحة وتوقيف 25 شخصا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-27
1480
الجفر:ضبط قنابل يدوية وأسلحة وتوقيف 25 شخصا

  ألقت مرتبات مديرية الأمن العام بإسناد من قوات الدرك فجر الأحد القبض على 25 شخصا أثناء عملية أمنية في منطقة الجفر التابعة لمحافظة معان جنوبي الأردن .

كما ضبطت القوة التي نفذت المهمة قنابل يدوية وأسلحة مختلفة و14 سيارة مسروقة،دون أن تسفر هذه العملية عن وقوع إصابات.
وفي وقت لاحق من العملية أصدر المكتب الإعلامي في الأمن العام بيانا صحفيا يوضح فيه تفاصيل العملية وجاء فيه:
نفذت قوة مشتركة من مديرية الأمن العام والمديرية العامة لقوات الدرك عملية أمنية نوعية فجر الاحد أدت إلى إلقاء القبض على 25 شخصا وضبط 14 مركبة مسروقة وعدد من الأسلحة المختلفة والقنابل اليدوية وذلك ضمن اختصاص قيادة قوات البادية الملكية في إحدى المناطق في جنوب المملكة .
وفي التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه استكمالا للحملات الأمنية التي دأبت مديرية الأمن العام على القيام بها تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي وبدعم وإسناد من المديرية العامة لقوات الدرك وبناء على معلومات بحثية شرطية تم جمعها خلال الفترة الماضية تشير لتواجد مجموعة من الأشخاص الخارجين عن القانون وممن امتهنوا سرقة المركبات وترويج المخدرات واستخدامهم لإحدى المناطق في جنوب المملكة للقيام بإعمال غير قانونية حيث يقومون بسرقة وإخفاء مجموعة من المركبات المسروقة فيها حيث تم إلقاء القبض عليهم دون وقوع أية إصابات.
وأشار المكتب الإعلامي انه ولخطورة هؤلاء الأشخاص وخوفا من وقوع أية إصابات تمت الاستعانة بفريق طبي ميداني رافق الفريق الخاص أثناء عملية المداهمة للمحافظة على سلامة المواطنين والمشاركين في الواجب الأمني وكذلك مشاركة طائرات الأمن العام كون المنطقة التي تمت بها العملية صحراوية ومترامية الإطراف وذلك لمزيد من فرض السيطرة أثناء تنفيذ العملية الأمنية .
وأكد المكتب الإعلامي أن هؤلاء الأشخاص اختاروا هذه المنطقة لإخفاء سرقاتهم والقيام بأفعالهم لبعدها عن المناطق الحيوية وقلة أهليتها بالسكان وأنهم لا يعكسون بأي حال أخلاق وقيم أهل المنطقة وسكانها حيث كان لتعاونهم مع رجال البحث الجنائي اكبر الأثر في إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص وضبط المسروقات لديهم ويشار انه بدء التحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم لغايات إيداعهم للقضاء .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اضربوهم بقوة27-11-2011

الله يعطيكوا العافية يا نشامى... اجعلوهم عبرة لكل من يحاول العبث بأمن الوطن ، لا أظن بأن جرائمهم تتوقف على سرقة السيارات فهذا لايحتاج الى قنابل وهي موجودة لأسباب اخرى ،أنا مع تجريد من يضبط معه سلاح غير مرخص او مهرب تجريدهم من حقوقهم المدنية وإيقاع أشد العقوبات كعقوبة العمل مع دولة معادية والخيانة العظمى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.