• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شرطة معان تلقي القبض على قاتل خطير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-28
1109
شرطة معان تلقي القبض على قاتل خطير

  ألقت قوة من الأمن العام صباح الاثنين القبض على احد المطلوبين في مدينة معان على خلفية عدد من القضايا كان آخرها جريمة قتل قبل اسبوعين في معان وجرائم ايذاء وغيرها.

وقال مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح إن الشخص وهو احد المطلوبين الخطرين اقدم قبل اسبوعين على إطلاق عيار ناري من مسدسه على احد الاشخاص في مدينة معان فارق الاخير على اثرها الحياة بعد يومين من الاصابة.

واضاف العميد الوشاح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن معلومات وصلت الى المديرية حول تواجد الشخص المطلوب في احد الكهوف في منطقة بطن الغول جنوب مدينة معان لكن المطلوب غادر الكهف وتحصن في مبنى قريب لمؤسسة سكة حديد العقبة. واضاف إن القوة فاوضت الشخص لتسليم نفسه غير أنه بادلها بإطلاق النار من سلاح بحوزته، مشيرا الى انه تم إتاحة المجال أمامه لمغادرة المبنى لتسهيل عملية القبض عليه.

واوضح العميد الوشاح ان الشخص غادر المبنى من باب خلفي وفر الى الصحراء حيث تمت ملاحقته فيما استمر بإطلاق النار باتجاه رجال الامن العام، مبينا انه واثناء اطلاقه النار اصابت رصاصة بشكل سحطي فخذه الأيسر.

وقال إنه تمت السيطرة على المطوب وضبط السلاح الذي بحوزته والرصاصة التي اصابته اضافة الى ضبط مجموعة من الرصاصات الحية واظرف الرصاص الفارغة، حيث اعترف بإطلاق النار على نفسه.

من ناحية اخرى اكد العميد الوشاح ان البحث ما يزال جاريا عن شخص معروف لديها اقدم يوم امس على سرقة مبلغ 10 آلاف دينار من محاسب احدى الشركات العاملة في المحافظة امام احد البنوك في مدينة معان .

وقال الوشاح ان المحاسب غادر البنك بعد ان سحب مبلغ 63 الف دينار ووضعها بجانبه على المقعد المجاور للسائق في كيس ورقي فيما فاجأه احد الاشخاص وفتح الباب الآخر واخد رزمة من النقود من الكيس ولاذ بالفرار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معاني28-11-2011

الله يحمي الامن العام ورجاله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.