• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تكفيل 16 شابا من موقوفي السلط – أسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-29
1178
تكفيل 16 شابا من موقوفي السلط – أسماء

 

وافقت محكمة أمن الدولة الثلاثاء على تكفيل 16 شابا من أبناء مدينة السلط أوقفوا على خلفية الإحداث المؤسفة التي وقعت في المدينة خلال الأيام الماضية .

وقال محامي الشباب الموقوفين وممثل نقابة المحامين فرع السلط عبودي العوايشة  إن المحكمة وافقت على إخلاء سبيل الموقوفين وعددهم 31 على دفعتين ، بحيت تكون الدفعة الثانية بعد 24 وعشرين ساعة من الآن وتشمل 15 موقوفا.

وأضاف أن الموقوفين الذين وافقت محكمة أمن الدولة على تكفيلهم سيكونون في منازلهم خلال ساعات ،وسيتم عقد اجتماع في نادي السلط في وقت لاحق من اليوم لبحث آلية الإفراج عن الدفعة الثانية .

ويأتي هذا الإفراج في ظل جهود مكثفة لاحتواء الأزمة في المدينة التي تصاعدت على خلفية مشاجرة في جامعة البلقاء التطبيقية مع عشيرة آخرى بدأت قبل اسبوعين وما زالت تبعاتها تتلاحق .

وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت الاثنين توقيفها39 من أبناء مدينة السلطممن وصفتهم "بمثيري الشغب" عقب أعمال عنف وحرق إطارات قاموا بها،وذلك من اجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، أحالة 31 منهم في وقت لاحق لمحكمة أمن الدولة.

وتاليا أسماء الموقوفين الذين تم إخلاء سبيلهم بحسب المحامي العوايشة :

يوسف احمد الزعبي

راشد الحياصات

عبد الله محمد عربيات

عبد الله عبد الناصر عربيات

خالد الحليق

مصعب الفاعوري

علي الفاعوري

زيد النسور

عبد الله خرفان

عامر الحديدي

عبد الرحمن ابو رمان

شادي الحياري

محمد الحياري

عماد الحياري

ابراهيم الحياري

وائل الحياري

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.