• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على الناشط محادين بحوزته سلاح ناري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-02
1361
القبض على الناشط محادين بحوزته سلاح ناري

  ألقت قوات الأمن القبض على الناشط عبد الله محادين بعد تهجمه على مجموعة من المواطنين بسلاح ناري.

وقال المكتب الإعلامي للأمن العام مساء الخميس إن محادين ألقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري غير مرخص وكان يحمل بحوزته مجموعة من الطلقات الحية .

وأضاف المكتب الإعلامي في بيان له أنه تنادى مجموعة من الأشخاص ممن ينتمون الى الحراك الشبابي الى اعتصام أمام مبنى مصفاة البترول في جبل عمان شارع الرينبو معبرين عن آرائهم حول أسعار المحروقات .

وبين المكتب الإعلامي انه وفي الوقت ذاته وفي نفس المكان كان هناك مجموعة أخرى من الأشخاص قاموا بالتعبير عن آرائهم حيال نفس الموضوع وبطريقة مغايره ، وقامت مديرية الشرطة المختصة بتأمين بيئة آمنة للجميع خلال فترة الاعتصام .

وأضاف المكتب الإعلامي انه وبعد انتهاء الاعتصام تم تأمين مجموعة الحراك الشبابي بحراسة الأمن العام وغادروا المنطقة دون وقوع أي إشكال يذكر .

وبعد ذلك بنصف ساعة شوهد أحد الأشخاص يحمل سلاحاً نارياً ويقوم بالتهجم على مجموعة من المواطنين حيث تم ضبطه من قبل شرطة وسط عمان واقتياده الى مركز أمن زهران وبالتحقيق معه تبين أنه أحد أعضاء الحراك الشبابي ويدعى ( عبدالله محادين) والتحقيقات جاريه معه لمعرفة السبب الذي دفعه للقيام بمثل هذا الفعل ، علماً بأن السلاح الناري الذي كان بحوزته غير مرخص وكان يحمل بحوزته مجموعة من الطلقات الحية .
من جانبه، قال الحراك الشبابي الأردني الذي ينتمي إليه محادين إن الأمن اعتقل الأخير أثناء دفاعه عن نفسه بعد اعتداء "بلطجية عليه" إبان الاعتصام، وفق ما ذكر على صفحة الحراك على فيسبوك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عومير03-12-2011

مثل حكم البلطجيه . ما فيه زعل .ولا خوف . الاعمار والارزاق بيد الله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.