• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اتش بي تطلق مجموعة حواسيب ذات مواصفات خاصة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-06
1748
اتش بي تطلق مجموعة حواسيب ذات مواصفات خاصة

 كشفت شركة إتش بي عن جديدها من الحواسيب المكتبية الثابتة والمحمولة (الدفترية) ذات الخصائص الأمثل لأعمال الإنتاج، وذلك بالتعاون مع كلاً من Adobe، Avid، Sony Creative Software في خطوة هادفة إلى الانتقال نحو جيل جديد من تقنيات التسجيل والمونتاج.

وقال سليم زياد، المدير العام لمجموعة إتش بي للأنظمة الشخصية في بيان وصل "إيلاف" نسخة منه:" تقدم إتش بي اليوم حلولاً مبتكره للعاملين في مجال الإنتاج وتصوير الفيديو من منسقي أشرطة الأعراس والمناسبات الخاصة وصولاً للمحترفين العاملين في مجال الإنتاج والصقل النهائي للعمل والمعروفين بحاجتهم الماسة إلى أدوات وتطبيقات ذات حرفية عالية لمساعدتهم على إنجاز أعمالهم البالغة التعقيد".

وبحسب البيان تقدم هذه الأجهزة مستويات عالية من الأداء والمطلوبة لإنجاز المشروعات التي تتطلب خصائص تكنولوجيا عديدة ومتقدمة كالأعمال ثلاثية الأبعاد والمجسمة، والأعمال المدعمة بخاصية البلو راي بالإضافة إلى الأعمال المسجلة على أشرطة الفيديو. كل هذا بات أسهل بالإستعانه بمعالج انتل ايكسون كور وجرفيكس نفيدا كوادرو التي تجعل عملية الإبداع والتصميم أسهل دون انقطاع من البداية حتى إتمام العمل. بالإضافة إلى بطاقة رسومات الشاشة HP DreamColor LP2480zx التي تمنح أداء استثنائي ومستوى غير مسبوق من الدقة للمحترفين، والتي تأتي برفقة تطبيق متخصص HP DreamColor panels يتيح للمستخدم التحكم الدقيق بجودة الألوان.

ووفقاً للبيان فان الشركاء الأساسين لـــ إتش بي يضمون كلاً من:

Adobe: أن اندماج تقنية Adobe Premiere® Pro مع حواسيب HP المكتبية بأنواعها تمنح المستخدم أداءً مبهراً وقدرات مونتاج أسرع من أجل أعمال ذات تقنية الوضوح العالي (HD. كما أن قوة الإنجاز التي تقدمها Intel ودعم NIVIDIA Quadro المدعمة بخصائص HP تسمح لمستخدمي Adobe الاستفادة من القدرات فائقة التقدم لتكنولوجيا محرك Adobe Mercury Playback.

Avid : تشتهر Avid بتوفير تقنيات موثوق بها فيما يخص مونتاج الأفلام والفيديو، قائمة من أدوات المونتاج عالية الحرفية، وقدرة مستقلة على إدارة الملفات المتعلقة بمجالات الإعلام والأعمال البصرية، فضلاً عن الخصائص الإبتكارية. هناك أيضا خصائص لتوفير الوقت. مثل Avid Media Access، PhraseFind عبر Nexidia، ScriptSync وMix and Match، جميعها تستفيد من الخصائص القوية لـ HP. كما ان اندماج حاسوب HP بنسختيه الثابتة والمتنقلة، مع Avid Media Composer®، NewsCutter®، Symphony®، وتقنيات Avid DS، يسمح بإعداد أفضل الأعمال الفيلمية والترفيهية على الإطلاق.

Sony Creative Software: يعد جهاز اتش بي المعدل والمزود بـــ Sony’s Vegas™ Pro جهازاً قوياً ومتقدماً ومصمماً من أجل إنتاج وابتكار المحتوى. فالخصائص الصوتية الإحترافية العالية التى تقدمها Vegas Pro والأداء المتقدم المدعوم بخصيةGPU الإستثنائية، تمكن محترفي المونتاج من الاستمتاع  بأداء وظيفي معدل وشديد الحرفية عبر تطبيق واحد. كما أن الدعم المتوفر لخصائص متقدمة مثل مونتاج المواد ثلاثية الأبعاد، والدعم بخاصية الشعاع الأزرق Blu-ray، فضلاً عن الخصائص الأساسية مثل العمل القائم على أشرطة الفيديو المسجلة، تجعل من Vegas Pro أفضل تطبيق يقدم حلولاً متعددة.

وأشار البيان الى هذه الأجهزة والأكسسوارت الخاصة بها والمعدلة لدعم وظائف المونتاج حصرياً تتوفر لدى عدد مختار من باعة معدات تقنيات التصوير والفيديو.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.