• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

على خلفية فصل طالبين..اعتداء على مكتب عميد شؤون الطلبة بالزرقاء الخاصة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-11
1692
على خلفية فصل طالبين..اعتداء على مكتب عميد شؤون الطلبة بالزرقاء الخاصة

شهد مبنى عمادة شؤون الطلبة بجامعة الزرقاء الخاصة حادثة تعرض مكتب عميد شؤون الطلبة للاعتداء الذي أدى الى تكسير الواجهة الامامية للمكتب وما يحويه من اثاث ومقتنيات زجاجية, وذكرت مصادر مطلعة ل¯ العرب اليوم ان الاعتداء جاء على خلفية فصل الجامعة طالبين في السنة الدراسية الاولى على خلفية شجار وضرب واعتداء حصل بين الطالبين, مما أثار حفيظة أهل الطلبة وتوجهوا الى مكتب عميد شؤون الطلبة د. بسام البطوش وقام أحد اشقاء الطالبين المفصولين بالاعتداء على مكتب العميد محدثا اضرارا جسيمة بأثاث المكتب الامر الذي استدعى تدخل الجهات الامنية في شرطة الزرقاء للسيطرة على الوضع وايداع المعتدي القضاء للبت بأمره.                                                                                                 

من جانب اخر قام الامن الجامعي بالجامعة وعلى مدار اليومين الماضيين باجهاض محاولة دخول أحد الطلبة المفصولين لحرم الجامعة والذي كان يحاول الدخول من خلال الاسوار قاصدا مكتب عمادة شؤون الطلبة فيما رفض رئيس جامعة الزرقاء الخاصة الاستجابة لاتصالات العرب اليوم المتلاحقة للاستفسار عن هذا الموضوع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ثامر13-05-2009

طول عمرها الزرقاء الاهلية مو جامعة وتستاهل تكسير اكثر من هيك

thamer_n_26@hotmail.com
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.