• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صفقة تبادل المحارمة والكرنز .. مع وقف التنفيذ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-11
2169
صفقة تبادل المحارمة والكرنز .. مع وقف التنفيذ

توقف مسلسل المفاوضات المتعلقة بصفقة تبادل اللاعبين محمد المحارمة وطارق الكرنز التي خاض فيها ناديا الوحدات وشباب الأردن طيلة الأيام الماضية على ضوء المقترحات التي طرحت على طاولة مجلس إدارة نادي الوحدات بإمكانية بيع اللاعب المحارمة دون تبديله مع أي لاعب آخر من نادي شباب الأردن الأمر الذي يعني وضع اللاعب على قائمة البيع لأي ناد آخر وليس لنادي شباب الأردن فقط وإلغاء فكرة إستقدام الكرنز.

يذكر أن محمد المحارمة إنتقل إلى صفوف الوحدات قادماً من فريق سحاب الموسم الماضي مقابل (35) ألف دينار فيما لم تسنح له فرصة المشاركة مع الفريق أساسياً ، ليتم طرح إسمه في المشهد التفاوضي الخاص بإنتقالات اللاعبين وبقوة هذه الأيام على ضوء المستوى الفني الذي يضطلع به.
وجاء هذا التطور الجديد على المفاوضات الجادة التي تجري بين الناديين والتي إنجلت عن موافقة الوحدات من حيث المبدأ على فكرة بيع اللاعبين محمد أبوزيتون وخليل فتيان واحمد البنا وموسى حماد لشباب الأردن ، إذ إستساغ مجلس إدارة الوحدات بحسب الناطق الاعلامي للنادي غصاب خليل فكرة بيع اللاعبين لكن لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي بخصوص ذلك في الإجتماع الأخير الذي عقد مساء السبت الماضي مؤكداً أن مجلس الإدارة يدرس وبشكل جدي فكرة انتقال اللاعبين لكن ذلك لم يتبلور بالشكل المطلوب.
في غضون ذلك أكدت آخر التسريبات المتعلقة بصفقة إنتقال اللاعبين الأربعة وبما لا يدع مجالاً للشك وصول الوحدات وشباب الأردن إلى اتفاق نهائي بالإستغناء عنهم مقابل (45) ألف دينار.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.