أردنيون ودعوا بوش بـ '' الأحذية " وشعارات ''إلى مزبلة التاريخ يا طاغية''

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-21
1023
أردنيون ودعوا بوش بـ '' الأحذية " وشعارات ''إلى مزبلة التاريخ يا طاغية''

في حفل أقامه الملتقى الوطني للأحزاب والنقابات المهنية في مقر مجمع النقابات المهنية في الشميساني مساء الثلاثاء ودع مئات الأردنيين الرئيس الأميركي السابق جورج بوش بـ " بالأحذية " ، احتجاجا وتعبيرا عن الغضب إزاء فترة حكمه التي تلطخت بالدم والدمار .

وقد شارك مئات المواطنين في هذا الحفل الذي نظم بالتزامن مع حفل تنصيب الرئيس الأميركي باراك اوباما ، حيث احضروا الشباشب والكنادر القديمة وقذفوا بها باتجاه دمية تمثل الرئيس الأمريكي جورج بوش الذي انتهت ولايته الدستورية، فيما رفعت النقابات المهنية يافطة كتبت عليها ''الى مزبلة التاريخ يا طاغية''.
 وكان من المقرر ان تتضمن الاحتفالية التي اقيمت تحت شعار ''فلنودع بوش بالاحذية'' مسرحية هزلية وكلمات خطابية وقصائد شعرية الا ان عراكا نشب بين منتسبي حزب البعث العربي الاشتراكي من جهة و منتسبي حزب الوحدة الشعبية و تجمع القوى الشبابية والطلابية ''إتحرك'' من جهة اخرى، أوقف فعاليات الإحتفالية التي نظمها الملتقى الوطني .
 وتسبب العراك بالغاء برنامج الاحتفال بانتهاء ولاية بوش ، فيما امتنع رئيس الملتقى رئيس مجلس النقباء عبدالهادي الفلاحات عن القاء كلمته.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.