• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعديل سقف الاجازات للمعلمين بدون راتب من «10» سنوات إلى اجازة مفتوحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-13
1590
تعديل سقف الاجازات للمعلمين بدون راتب من «10» سنوات إلى اجازة مفتوحة

أكد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية منذر عصفور موافقة مجلس الوزراء على تعديل سقف الاجازات للمعلمين بدون راتب وعلاوات ، من عشر سنوات الى اجازة مفتوحة دون تحديد سقف زمني لها.

 وأوضح عصفور انه تم التعميم على الادارات المعنية ومديريات التربية والتعليم بالميدان التربوي والمستشارين الثقافيين الاردنيين بالتعديل الجديد ليصار على ضوء ذلك تزويد الوزارة باستدعاءات الراغبين بتمديد اجازاتهم ، مشيراً إلى أن التمديد يتم بتنسيب من الوزير وموافقة مجلس الوزراء للمدة التي يراها المعلم مناسبة.
 
وأشار عصفور إلى أن اجمالي الموجودين من التخصصات والكفاءات التعليمية من الحاصلين على اجازات بدون راتب وعلاوات ومن تعاقد شخصي من ملاك التربية والتعليم يصل الى 9 آلاف موظف وموظفة ومن جميع التخصصات.
 
وجدير بالذكر ان شروط تمديد الإجازة بدون راتب تنص على أن يقوم كل موظف بتقديم استدعاء في مديريته قبل انتهاء الإجازة بشهر وتقدم في العطلة الصيفية من شهر حزيران إلى شهر آب وهي مفتوحة لجميع الفروع ما عدا العلمية منها.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.