• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رفض طلب تكفيل عمر المعاني للمرة الرابعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-19
1200
رفض طلب تكفيل عمر المعاني للمرة الرابعة

 ذكرت مصادر قضائية، عصر الاثنين، أن محكمة بداية عمان رفضت تكفيل أمين عمان السابق المهندس عمر المعاني، بعد أن تقدم محاميه ظاهر النسور بطلب هو الرابع لتكفيله .


والمعاني موقوف حاليا في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة عقب إسناد الادعاء العام إليه تهمة الإخلال بالواجبات الوظيفية على خلفية ملفات في الأمانة


وكانت مصادر ذكرت ، الأحد أن المعاني حصل على تطمينات من مرجعيات عليا للموافقة على طلب الكفالة الذي رفض ثلاث مرات من قبل رئيس محكمة بداية عمان القاضي احمد جمالية.


ومثل صباح الأحد نائب أمين عمان السابق المهندس عامر البشير امام مساعد النائب العام رامي صلاح للاستماع إلى شهادته والتحقيق معه بخصوص ملفات تتعلق بأمانة عمان الكبرى.


ونفى البشير، التهمة الموجهة وهي " استثمار الوظيفة وجر مغنم " تأتي وفقا للمادة 175 من قانون العقوبات، ليغادر قصر العدل بعد مثوله امام مساعد النائب العام دون اتخاذ أي إجراء قانوني بحقه.


يذكر أن توقيف المعاني جاء في أعقاب عدد من شبهات الفساد حول عدد من الملفات في أمانة عمان الكبرى تعكف دائرة مكافحة الفساد في الأردن على دراستها منذ فترة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.