• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام في جامعة الحسين تضامنا مع الشعب السوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-19
1392
اعتصام في جامعة الحسين تضامنا مع الشعب السوري

 نفذ الاتجاه الاسلامي في جامعة الحسين بن طلال ظهر اليوم اعتصاما امام مجمع القاعات معبرين فيه عن وقوفهم ومشاطرتهم لاخوانهم في سوريا وشارك في الاعتصام العديد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة وفي مقدمتهم رئيس الجامعة طه الخميس اضافة الى عميد شؤون الطلبة حسن الشلبي.

 

 

وكانت هتافات المعتصمين الذين وصل عددهم 500 شخص هي :

 

"الله سورية حرية وبس" و "يا سوريا لاتبكي"

 

"يا بشار يا خسيس الشعب السوري مش رخيص"

 

"إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر"

 

" عاشت سوريا حرة كريمة "

 

" زنقة زنقة دار دار الله يشيلك يا بشار "

 

" يا الله يا جبار تسقط الظالم بشار "

 

ورفع المعتصمون الاعلام الاردنية الى جانبها الاعلام السورية وردد ايضا المعتصمون الكثير من اغاني شاعر الثورة السورية ابراهيم قاشوش.

 

 

على ذات الصعيد بدء الاعتصام بكلمة ممثل الاتجاه الإسلامي الطالب أسامة السراحين التي أكد فيها على وحدة الأمة الإسلامية و مشروعية المقاومة السورية و تاريخ بلاد الشام العريق.

 

و نوه السراحين إلى موضوع الإعتقالات الأمنية للسوريين المتزامنة مع خلو السجون من الصهاينة كما أشار إلى تخلي النظام عن أرض الجولان التي سلمها حافظ الأسد لليهود على حد وصفه.

 

 و شارك الأستاذ الدكتور يوسف أبو هلالة بقصيدة ثورية هتفت للحرية و هزأت من الأنظمة القمعية كما سخرت من التبعية لأمريكا و إسرائيل و اختتم المعتصمون إعتصامهم بصلاة الغائب على أرواح الشهداء حيث أمهم الدكتور شاكر الخوالدة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.