• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شباب بني حسن يحذرون الاسلاميين: لن يقام مهرجانكم بالمفرق مهما كلف الثمن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-20
1134
شباب بني حسن يحذرون الاسلاميين: لن يقام مهرجانكم بالمفرق مهما كلف الثمن

  اصدر تجمع شباب قبيلة بني حسن بيانا جددوا فيه رفضهم المطلق لاقامة مهرجان للاخوان المسلمين في محافظة المفرق و محذرين من اصرار الاخوان على اقامة المهرجان رغم تاخيره.

و تاليا نص البيان:

 عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أتاني الليلة ربي تبارك وتعالى في أحسن صورة فذكر الحديث وفيه قوله تعالى " يا محمد إذا صليت فقل : اللهم إني أسألك فعل الخيرات ، وترك المنكرات ، وحب المساكين ، وأن تغفر لي وترحمني وتتوب علي ، وإن أردت بعبادك فتنة فاقبضني إليك غير مفتون ."رواه الترمذي نبدا رسالتنا هذه بكلام الله سبحانه وتعالى وحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لما لها من وقع طيب على المسامع والافئدة ولما تحمله من معاني جلية تدعو الى فعل الخير والفوز بالدنيا والاخرة وما نشاهده هذه الايام من فتن والاعيب ومهرجانات وشعارات ستجلب لنا الويل والحسرات وتخسرنا الدنيا والاخرة سنتمنى ان يقبضنا الله اليه في حال وقوعها كما جاء في حديث رسول الله . تناهى الى مسامعنا ان جماعة الاخوان المسلمين وجبهة العمل الاسلامي ما زالت مصرة على اقامة مهرجانها على ارض قبيلة بني حسن وتحديدا في محافظة المفرق وقررت ان تقيمه الجمعة القادم بعد ان الغي الجمعة الماضية بعد رفض شعبي كبير الامر الذي يؤكد ان هذه الجماعة ما زالت مصممة على اقحام ابناء القبيلة وجرهم الى فتن لا يحمد عقباها ليصطدم الاشقاء فيما بينهم بينما تنسحب تلك الجماعة بهدوء لتبقى متفرجة عليهم من بعيد عبر الفضائيات وشاشات التلفزة كما خططت لها في سلحوب. نحن شباب قبيلة بني حسن نذرنا انفسنا ان نبقى الجند المدافعين عن الوطن وامنه ولن يقام هكذا مهرجانات مهما تكلفنا من ثمن وسنبقى صمام امان لاهلنا وعشيرتنا من الفتنة وبذلك نكون قد حمينا اردننا من تلك الفتن الملعونة التي اذا حلت بنا لا سمح الله من الصعب الخروج منها فالجار لا يستطيع ان يزور جاره والخارج من بيته قد لا يعود .

يا ابناء الاردن يا ابناء القبيلة اننا نتحسب من تسلل مسلحين باتجاه وطننا بعد التضييق عليهم في عدد من المناطق جنوب سوريا وبعد انهيار أمني متوقع هناك سيؤدي حتما إلى تدفق أعداد كبيرة من اللاجئين إليه قد يكون بينهم مسلحون ورغم أن الأردن معروف بقوة أجهزته الأمنية وصعوبة استهدافه بعمليات إرهابية إلا أن الخوف من سيناريو مختلفاً هذه المرة مع استمرار المسيرات الشعبية والمهرجانات اليومية التي استنزفت القوة الامنية التي لم يبقى لها الا حماية المشاركين بالمسيرات منذ عام تقريبا. يا ابناء القبيلة وشبابها نحن حماة الديار والاعراض وصمام امان البلاد لن نسمح باقامة مهرجان الاخوان في المفرق وعلى ارض اكبر القبائل في الاردن واننا على يقين ان الكثير من اصحاب الاجندات واولئك المسلحون المتسللون سيندسون بينهم ويحققون غايتهم ويشعلونها نار لا تنطفىء وستكون الشرارة التي ستشعل الجميع وتنطلق كالبرق الى باقي المدن. يا جماعة الاخوان يقول الله تعالى" وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ " فألهنا واحد ومأكلنا ومشربنا واحد ومسجدنا واحد وجامعتنا ومدرستنا واحدة ومصيرنا واحد وولاءنا للوطن ان شاء الله واحد لذا نستحلفكم بالله ان تبتعدوا باجنداتكم ومخططاتكم عنا فلن يقام لكم مهرجان على ارضنا حتى لو كلفنا ذالك ارواحنا . احذروا احذروا احذروا ثورة الحليم اذا غضب .. اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد والسلام على من اعتبر وكف البلاء عن المسلمين الامنين وسلام على المرسلين.

تحريرا في 20/12/2011

التوقيع شباب قبيلة بني حسن

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.