• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مناورات عسكرية سورية لاختبار جاهزية التصدي لأي اعتداء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-21
1222
مناورات عسكرية سورية لاختبار جاهزية التصدي لأي اعتداء

 نفذت القوى الجوية والدفاع الجوي السورية مناورات عسكرية  بالذخيرة الحية شاركت فيه تشكيلات من سلاح الطيران المقاتل والمقاتل القاذف وحوامات الدعم الناري وتشكيلات الدفاع الجوي بمختلف أنواعها بهدف اختبار القدرة القتالية لسلاح الطيران ووسائط الدفاع الجوي وجاهزيتهما في التصدي لأي اعتداء يستهدف ارض الوطن وحرمة أجوائه.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) ليل الثلاثاء الأربعاء إن التشكيلات المشاركة في المناورات أظهرت "مستوى عاليا من التنسيق والتعاون في ظروف شبيهة بظروف المعركة الحقيقية حيث اظهر رجال دفاعنا الجوي خبرة متميزة وقدرة نوعية على استثمار السلاح الحديث والمتطور في كشف الأهداف المعادية وملاحقتها والتعامل معها برمايات صاروخية حقيقية وتدميرها".

وقالت "كما أبدى نسورنا البواسل قدرة فائقة على المناورة ومهارة في استخدام السلاح وتوجيه الضربات وإصابة الأهداف المحددة بدقة عالية".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سوري حر21-12-2011

الله يحمي سوريا وقائد سوريا السيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة الباسلة وستنتهي الأزمة وستنتقل سوريا من كونها قوة اقليمية إلى قوة دولية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الجولان21-12-2011

وين الجولان من زمان ما بين هذا السلاح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.